باستثمارات 600 مليون جنيه . .."حسان جروب" تطلق مشروع Viola بالقاهرة الجديدة

باستثمارات 600 مليون جنيه . .."حسان جروب" تطلق مشروع Viola بالقاهرة الجديدة
  • viola
  • 2023/06/05

أعلنت "حسان جروب" عن إطلاق مشروع Viola باكورة مشروعاتها بالسوق العقاري، باستثمارات تقدر بـ 600 مليون جنيه .

واختارت "حسان" للتجارة والصناعة والمقاولات إحدى شركات AMHT Group، مدينة القاهرة الجديدة، وتحدياد منطقة البنفسج بالتجمع الخامس لإطلاق أول مشروع لها .

وأوضح المهندس عادل حسان رئيس مجلس الإداره والعضو المنتدب، أن الموقع هو أهم عنصر حرصت الشركة على اختياره بعناية، خاصة مع عدم وجود مشروعات تجاريه أو إداريه بالمنطقة تخدم سكانها.

وأوضح أن المشروع على مساحة إجمالية 14 ألف متر مربع، وهو عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات، ويتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة، باستثمارات 600 مليون جنيه، ومبيعات مستهدفة 800 مليون جنيه، ومن المقرر البدر فى أعمال الحفر خلال 3 أشهر، على أن يتم التسليم خلال عامين.

وتعاقدت مجموعة حسان جروب مع  شركة أركان لعمل التصميمات الهندسية والإستشارية للمشروع وهى من كبري شركات الاستشارات الهندسيه وهناك سابقة أعمال معها خارج مصر، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة MRB لإدارة المشروعات التجارية والإدارية لإسناد إدارة المشروع لها.

ويأتى المشروع ضمن رؤية وإستراتيجية وخطة توسعية تستهدف التواجد على صعيد السوق المصري والخليجي بخطط إستثمارية قصيرة وطويلة المدى نستهدف من خلالها توفير منتج عقارى مميز وفريد يرسخ الثقه فى مشروعاتنا القادمة.

تتضمن خطة الشركه تنفيذ سلسلة من المشروعات التجارى الإداري فهناك ثلاثة مشروعات كمرحلة أولى بالتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة بحجم إستثمارات يتجاوز الـ2 مليار على أن نستكمل باقى مشروعاتنا فى مناطق مستهدفة وتحت الدراسة تحقق أعلى مردود.

وكشف حسان عن إمتلاك الشركه لمخفظة كبيرة من الأراضى بمناطق متميزه ومختلفه، وتم وضع خطة عمل سوف تجعلنا إضافه قويه للسوق العقارى المصرى وأن نرسخ فى أذهان عملائنا أسم حسان جروب.

والجدير بالذكر أن عادل حسان مستثمر مصرى كويت وهو رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة حسان هولدينج الذى ينبثق عنها مجموعه من الشركات منها شركة توتال وحسان جروب وإحدى الشركات الشقيقة.