رئيس شركة العاصمة الإدارية يفوز بجائزة الإنجاز المؤسسي من قمة الأفضل 2023

رئيس شركة العاصمة الإدارية يفوز بجائزة الإنجاز المؤسسي من قمة الأفضل 2023
  • قمة الافضل - خالد عباس
  • 2023/06/13

كرمت قمة مصر للأفضل 2023، المهندس خالد عباس، رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ، بجائزة الإنجاز المؤسسي، والتي يتم منحها للقيادات ذوي الكفاءة الاستثنائية الذين حققوا نجاحات واضحة وتمكنوا من إدارة مؤسساتهم للوصول إلى مستويات عالية من الإنجاز.

وحصد جائزة العام الحالي قائمة من الشخصيات البارزة ضمت، محمد الإتربي رئيس اتحاد البنوك المصرية ورئيس مجلس إدارة بنك مصر، واللواء عمرو عبد الوهاب رئيس شركة الريف المصري ،و اللواء أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، حسام هيبه الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار.

وانطلقت مساء اليوم فعاليات القمة التي تنظمها مجلة “أموال الغد” الاقتصادية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية “UMS”، برعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتكريم الأفضل من الشخصيات والشركات الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري والحياة العامة، والاحتفاء بالناجحين في العديد من القطاعات التنموية والاجتماعية، وسط رعاية ومشاركة وزارية موسعة، وحضور عدد من المسؤولين وقادة الاقتصاد وصانعي السياسات، بجانب كبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات.

وتم تنظيم الدورة الحالية تحت عنوان «كسر التحدي وتحقيق النجاح.. قوة في عصر التغيرات العالمية»، وذلك في ظل ظروف مختلفة يواجهها الاقتصاد المصري والدولي بشكل عام، إلا أنه رغم التحديات والتداعيات السلبية العالمية، لا تزال الدولة المصرية قادرة على تخطي جميع التحديات، والمضي قدمًا نحو المستقبل، لأسباب تتعلق بتجربتها العميقة في مواجهة الأزمات وقدرة وتنوع اقتصادها، وإيمان قيادتها السياسية وحكومتها وشعبها بالصمود للوصول إلى أهداف التنمية المستدامة.

وتستعرض القمة في دورتها الجديدة، جهود الدولة المصرية في تعزيز نمو الاقتصاد والنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية رغم تداعيات الأزمة العالمية والصراع في شرق أوروبا، كما ستعبر نتائج القمة عن مدى نجاح ونفاذ إجراءات الإصلاح الاقتصادي خلال السنوات الماضية، في تعزيز قدرات الاقتصاد المصري على التعافي والمضي نحو تنفيذ استراتيجية التنمية المستدامة، والتأكيد على تنامي قوة الاقتصاد المصري بما يضم من شركات وشخصيات قيادية قادرة على المنافسة والنجاح.