NCB تطلق مشروع VALENCIA بالقاهرة الجديدة باستثمارات 3.7 مليار جنيه

NCB تطلق مشروع VALENCIA بالقاهرة الجديدة باستثمارات 3.7 مليار جنيه
  • فالانسيا
  • 2023/06/17

أعلنت "إن سى بي" للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع “فالانسيا” VALENCIA بالقاهرة الجديدة، والذي يعد ثالث مشروعات الشركة، وتم رصد 3.7 مليار جنيه كاستثمارات بالمشروع .

يقام "فالانسيا" على مساحة 12.5 فدان، ويتكون من 15 عمارة وستريب مول وكلوب هاوس ومناطق خدمات وتمثل المبانى 22.5% والباقى مساحات خضراء . 

وقال جرجس لاوندي، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة لديها خطة طموحة خلال الفترة المقبلة، وتستهدف حجم استثمارات يصل الى 20 مليار جنيه بنهاية العام الجاري، كما تستعد لطرح سلسلة من المشروعات فى مختلف انحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن حجم استثمارات الشركة خلال السنة الأولى من عملها بالسوق بلغ 6 مليارات جنيه .

من جانبه وأوضح المهندس وليد لاوندي، عضو مجلس الإدارية ورئيس القطاع الهندسي، أن الشركة تستهدف تسليم المرحلة الأولى من المشروع خلال 3 سنوات مشيرا إلى أن المشروع يتم تنفيذه على اربعة مراحل، كما أنه يعتمد في تصميمه على المزج بين الحضارة القديمة ورقى الحاضر الذى يمزجه بالطابع العصرى الحديث بالاضافة إلى التركيز على سهولة استخدام العميل للمشروع وخدماته بسهولة.

وأوضح عاطف مناي، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع الاستثمار، أن الشركة تستهدف التوسع باستثمارتها خلال الفترة المقبلة في مشروعات بمختلف المناطق وتقوم بطرح مشروعاتها بعد دراسات مستفيضة للسوق العقارى ومعرفة احتياجات العملاء سواء داخل مصر او خارجها نظرا لاستهدافها العميل الاجنبى ايضا، وذلك فى اطار تبنى الدولة لمنظومة تصدير العقار.

وتابع أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة تقسيط مرنة ومتميزة وتناسب جميع العملاء، مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة فى السوق العقارى خاصة وأن العقار أصبح الملاذ الامن للادخار فى ظل عدم استقرار اسعار الذهب وارتفاع معدلات التضخم.

وأشار إلى أن الشركة تستعد لطرح مشروعات جديدة ومتنوعة خلال الفترة القادمة حيث استطاعت الشركة تكوين رؤية واضحة عن طبيعة السوق العقارى المصرى واحتياجاته وكيفية استيعاب الزيادات السعرية وتحقيق التوازن بين الاسعار والقوة الشرائية للعميل.