The Property Bank تطلق تطبيق عقاري جديد

The Property Bank تطلق تطبيق عقاري جديد
  • بروبرتي بنك
  • 2023/06/19

كشفت شركة "ذا بروبرتي بانك" The Property Bank، عن تطبيق جديد للتسويق العقاري باسم TBL، ليتيح لمستخدميه التعرف المشروعات العمرانية المطروحة بأنحاء مصر .

وصرح شنوده امين - رئيس مجلس إدارة شركة "ذا بروبرتي بانك" للاستشارات والتسويق العقاري ، أن الشركة تسعي لأن تكون متواجدة داخل السوق المصري وبشكل احترافي ومختلف، وذلك من خلال التحديث والتطوير المستمر في آليات عمل الشركة.

‎وأضاف "شنوده" أن إطلاق التطبيق يأتي لمواكبة حالة النهضة العمرانية والتنمية التي تشهدها مصر ، ومن منطلق حرص الشركة على  تقديم كافة أشكال الخدمات العقارية بشكل تنافسي وباستخدام أحدث الأساليب والأنظمة التكنولوجية.

وأكد أن استخدام التكنولوجيا في التسويق العقاري يمثل دفعه قوية لدعم جهود تصدير العقار المصري للخارج، مشيرا إلى أن تطبيق TBL سيقدم أيضا أحدث المعلومات والتطورات الانشائيه بكافه المشروعات العمرانية الجديدة التي تنفذها الدولة المصريه مثل مشروع العاصمة الادارية الجديدة والعلمين الجديدة ، والجلالة .

‎وشدد أمين على أن شركات التسويق العقاري أصبحت تلعب دورا حيويا ومؤثرا في دعم القطاع العقاري و كذلك دعم شركات التطوير العقاري في تحقيق اعلي نسب مبيعات .