LMD تضع حجر الأساس لمنطقتين بمشروع ONE NINETY بالقاهرة الجديدة

LMD تضع حجر الأساس لمنطقتين بمشروع ONE NINETY بالقاهرة الجديدة
  • lmd - ون ناينيتي
  • 2023/06/20

عقدت شركة LMD مؤتمرا صحفيا اليوم، بمناسبة وضع حجر الأساس لمنطقتين بمشروع ONE NINETY بالقاهرة الجديدة، وهما “W Residences Cairo”، “W Cairo ، وتضمان وحدات سكنية وفندقية .

وأكد المهندس عمرو سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة،  خلال المؤتمر الصحفي، حرص الشركة على الالتزام بالجدول الزمني للتنفيذ والتسليم، والذي من المخطط البدء في تسليمه عام 2026، موضحا أن منطقة “W Residences Cairo” تقام علي مساحة 120,000 متر مربع باستثمارات إجمالية تصل 14 مليار جنيه.

وأضاف أنه تم رصد 10 مليارات جنيه لتطوير هذه المنطقة السكنية الفندقية والتي ستدار بالكامل من قبل شركة ماريوت الدولية، وتضم W Residences Cairo عدد 300 وحدة تتنوع ما بين شقق فندقية وبنتهاوس، بتصميمات مبتكرة، فجميع وحدات  “W Residences Cairo” تتمتع بإطلالة بانورامية على منتزه مترامي الأطراف من الحدائق والمساحات المفتوحة Urban Park بمشروع One Ninety.

وأوضح أنه يقام بالقرب من منطقة “W Residences Cairo” فندق W Cairo والذي يقام على مساحة بنائية  41,880  متر مربع، يشمل 400 غرفة وجناح فندقي ويوفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة والمرافق التي تدار من قبل مجموعة من أفضل المتخصصين في هذا المجال بخبرة ماريوت الدولية، وسوف يوفر فندق W Cairo مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة والبرامج المبتكرة على مدار الساعة ليجسد بالفعل فلسفة فنادق W في العمل الجاد وتوفير كافة سبل الرفاهية والراحة لضيوفه.

وأكد جايدف مينيزيس، نائب الرئيس الإقليمي لشؤون تطوير المشروعات متعددة الاستخدامات بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لماريوت الدولية، أهمية التعاون مع شركة LMD كواحدة من الشركات الموثوق بها بالعالم العربي، وأن عملية التطوير ب “W Residences Cairo” و W Cairoمستمرة، لافتا إلى أنه يتطلع إلى بدء عمليات التنفيذ بهما خلال العام الجاري 2023.