"إيفيد" للتطوير تستعد لإطلاق PARK VALLEY G COMPOUND بمنطقة الحزام الأخضر

"إيفيد" للتطوير  تستعد لإطلاق PARK VALLEY G COMPOUND بمنطقة الحزام الأخضر
  • بارك فالي- ايفيد
  • 2023/06/22

تستعد "إيفيد" للتطوير العقاري، لطرح مشروعها الثالث في مصر، والذي سيقام على مساحة 5 أفدنة بمنطقة الحزام الأخضر بمدينة الشيخ زايد الجديدة، وأطلقت عليه " بارك فالي جي" PARK VALLEY G COMPOUND .

يأتي ذلك فى إطار التوسعات التي تنفذها "إيفيد" في السوق المصري ، بعد النجاح الكبير الذي حققته فى مشروعيها غرب القاهرة.

وصرح المهندس محمد عبد البديع - رئيس مجلس إدارة شركة ايفيد للتطوير العقاري، أن طرح المشروع يأتي في ضوء الخطه التوسعية للشركة في السوق العقاري المصري، مشيراً إلى أنه تم الإنتهاء من بيع مشروع الشركة الثاني "بارك فالي جرين"، ووصول نسبة الانشاءات لأكثر من 70% في مشروع الشركة الأول "بارك فالي" واقتراب موعد تسليمه قبل الموعد المحدد.

وأوضح مهندس عبد البديع، بأن المشروع الجديد يقام علي مساحه 5 أفدنة، مكون من وحدات سكنية ويتوفر به قدر كبير من الخدمات مثل (مول تجاري، أمن وحراسة، وتر فيتشر، كيدز اريا، كاميرات مراقبه، انترنت فائق السرعة).

ويقع المشروع بالقرب من الدائري الأوسطي، والجامعة البريطانية، وهايبر وان الجديد، ونادي الفروسية، ومن المقرر تسليمه خلال عام ونصف كامل التشطيبات، وبتسهيلات في السداد تبدأ من 15% مقدم تعاقد وتقسيط حتي 6 سنوات.

ويعتبر تطوير منطقة الحزام الأخضر في مدينة الشيخ زايد الجديدة جزءًا من استراتيجية الدولة المصرية للتنمية العمرانية المستدامة، والتي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.