أحمد عارف رئيسا تنفيذيا لشركة "كابيتال جروب بروبرتيز"

أحمد عارف رئيسا تنفيذيا لشركة "كابيتال جروب بروبرتيز"
  • احمد عارف
  • 2023/06/23

أعلنت شركة كابيتال جروب بروبرتيز للتطوير العقاري تعيين المهندس أحمد عارف في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، خلفا لعبد الله النقراشي، الذي سينتقل للعمل كمستشار خاص للجنة التنفيذية لمجلس الإدارة.

وقالت الشركة في بيان لها إن عارف يعد من الأعضاء المؤسسين لشركة كابيتال جروب بروبرتيز منذ تأسيسها في عام 2015, حيث تولى حينها قيادة قسم التطوير بالشركة، وسيعمل من خلال منصبه الجديد على قيادة جهود الشركة الرامية إلى التوسع بعملياتها، مستفيدأ من فهمه العميق للسوق المصري وخبرته الواسعة في قطاع العقارات.

من جانبه قال المهندس أحمد عارف، الرئيس التنفيذي للشركة، إن لديه خطط للعمل مع فريق عمل الشركة الموهوب لتوسيع محفظة أعمال الشركة على نحو أكبر، ونسج شراكات قوية,وإطلاق مشاريع تعزز جودة حياة العملاء وهو ما يساهم في تحقيق تنمية شاملة ومستدامة لسوق العقار فى مصر.

ويأتي تعيين المهندس أحمد عارف خلفا لعبد الله النقراشي، الذي قاد بنجاح فريق عمل الشركة على مدى السنوات الأربع الماضية، والذي سيتولى منصبه الجديد أيضا كمستشار خاص للجنة التنفيذية لمجلس الإدارة ومساهمي شركة كابيتال جروب بروبيرتيز للتطوير العقاري.

وتتمتع كابيتال جروب بروبرتيز بوضع مالي قوي وسجل حافل بالمشاريع الناجحة ومكانة مميزة تؤهلها لدعم خطط التنمية الاستراتيجية في مصر، ورؤيتها الطموحة لتحقيق التحول الحضري والبناء المستدام في البلاد. وتعمل الشركة باستمرار على استكشاف الفرص الجديدة وتعزيز التعاون مع جميع الأطراف لتوسيع محفظة أعمالها وتقديم مشاريع عقارية مميزة تلبي الاحتياجات المتطورة للسوق.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع “البروچ “التابع لشركة كابيتال جروب بروبيرتيز يقع على طريق القاهرة-الإسماعيلية الصحراوي بين العاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، ويمتد على مساحة 5 ملايين متر مربع، ويضم 15,000 وحدة سكنية متنوعة تمثل استثمار بقيمة 47 مليار جنيه.