د. شادي الزيات رئيسا للقطاع التجاري لشركة خالد صبري هولدينج

د. شادي الزيات رئيسا للقطاع التجاري لشركة  خالد صبري هولدينج
  • شادي الزيات- خالد صبري
  • 2023/06/24

تعاقدت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، مع الدكتور شادي الزيات، لينضم لفريق عمل الشركة، بمنصب رئيس القطاع التجاري، وذلك في إطار خطة الشركة لضم كفاءات وخبرات قوية وكوادر جديدة في قطاع التسويق والمبيعات.

وأكد المهندس خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج، حرص الشركة على ضم كفاءات قوية وخبرات كبيرة لفريق عمل الشركة، وهو ما يمكن الشركة من تنفيذ خططها الطموحة.

وقال الدكتور شادي الزيات، رئيس القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج، إنه يمتلك خطة طموحة للعمل في الشركة، وتحقيق التكامل بين فريقي التسويق والمبيعات، وذلك لتحقيق الأهداف البيعية للشركة، مشيرا إلى أن استعانة الشركة بكوادر جديدة للعمل ضمن خطة طموحة يعزز الأهداف الاستراتيجية للشركة، ويدعم خططها التوسعية.

ويتمتع الدكتور شادي الزيات، رئيس القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاما، تولى خلالها مناصب متعددة في كبريات شركات التطوير العقاري، كما نجح في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 22 مليار جنيه في الشركات التي عمل بها، وذلك على مدار مسيرته المهنية.

ونجح الزيات في تسويق مشروعات في مناطق متنوعة أبرزها مرسى علم والتي حقق بها مبيعات بقيمة ملياري جنيه، كما نجح في تسويق مشروعات في العبور والمعادي وأكتوبر والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، وهي محفظة مشروعات متنوعة أضافت خبرات تراكمية متنوعة له، كما أكسبته خبرات في التعامل مع اختيارات العملاء وتقديم ما يناسبهم من أنظمة سداد تحقق التوازن مع الأنظمة المالية لدى الشركة.