"ريدكون للتعمير" تستعد لتسليم عدة مشروعات بالعلمين الجديدة

"ريدكون للتعمير" تستعد لتسليم عدة مشروعات بالعلمين الجديدة
  • مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة
  • 2023/06/29

تستعد شركة " ريدكون للتعمير " لتسليم مجموعة من المشروعات بمدينة العلمين الجديدة بحلول ديسمبر القادم وأوائل 2024.

وتحرص "ريدكون للتعمير" علىالإسراع بمعدلات التنفيذ لمشروعاتا بالعلمين الجديدة حيث من المقرر تسليم  مشروعات " البرج " و" الحي اللاتينى " إلى  شركة " سيتى إيدج " نهاية العام الجاري وخلال  يناير 2024

وانتهت الشركة من أعمال أخرى بالمدينةمن بينها جامعة العلمين ومشروع المنطقة الترفيهية، وذلك وفقا للعضو المنتدب وأحد مؤسسي "ريدكون للتعمير" أمل عبد الواحد .

وأكد أمل عبد الواحد أن "ريدكون للتعمير" حرصت على سرعة التنفيذ بالمشروعات المسندة اليها على الرغم من التحديات العديدة التى مر بها الاقتصاد على مستوي العالم، مشيرًا الى ان اتباع الشركة أحدث تقنيات البناء والأعتماد على الرقمنة والتكنولوجيا الحديثة وادارة الموارد المتطورة أسباب رئيسية  فى تخطي الشركة العديد من التحديات الأخيرة والالتزام بالتوقيتات الزمنية المحددة للمشروعات. 

وتبلغ المساحة البنائية لمشروع البرج 275 ألف متر مربع ويتكون من 800 شقة مخطط تسليم 400 منها إلى جهة الاسناد نهاية 2023  على أن يتم تشطيب الشقق المتبقية فى الستة أشهر الاولي من 2024 . 

وأنجزت "ريدكون للتعمير" اعمال الهيكل الخرساني بالكامل لمشروع  "الحي اللاتيني " بالعلمين الجديدة،  وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 544 الف متر مسطح ويشتمل على 12 منطقة تحتوي على 46 مبنى باجمالي 2633 شقة متنوعة، كما تم إنهاء  58 % من أعمال تشطيب الحي اللاتيني، وجاري استكمال اعمال التشطيب ومخطط بدء التسليم الوحدات  لجهة الاسناد فى 2024. 

وسلمت  "ريدكون للتعمير "  جامعة العلمين، التي تم تشغيلها العام الماضي، حيث بدأت في تنفيذها عام 2017  بإجمالي  8 مباني جامعية شاملة الأنفاق الخدمية بمساحة بنائية 220 ألف متر مربع لعدد 4 مباني كليات و2 مبنى سكن جامعي للطلاب و2 مبنى سكن جامعي لأعضاء هيئة التدريس وتقوم بخدمة 25 ألف طالب.

كما أنهت " ريدكون للتعمير " مشروع المنطقة الترفيهية بالعلمين الجديدة وتم تشغيل المشروع العام الماضي وتبلغ مساحته البنائية 62 الف متر مربع ومساحة الجراج 40 الف متر مربع. 

وتعد شركة "ريدكون للتعمير" واحدة من أكبر خمس شركات إنشاءات في مصر، حيث بلغ حجم أعمالها السنوية 8 مليارات جنيه مصري، وتحتفل حاليًّا بمرور 30 عامًا على تأسيسها.