"أي أس جي سي" مصر تعلن تغيير اسمها إلى "أنوفو"

"أي أس جي سي" مصر تعلن تغيير اسمها إلى "أنوفو"
  • مقاولات
  • 2023/06/30

أعلنت شركة "أي أس جي سي" مصر، إحدى الشركات الرائدة في مجال البناء، عن تغيير اسمها إلى "أنوفو". وذلك تعبيرا عن دمج جميع خدمات وأعمال الشركة في مجال الانشاءات وخدمات البناء تحت اسم واحد.

جاء القرار بهدف إتاحة الفرصة للشركة لجلب أحدث التقنيات والممارسات المستدامة المبتكرة في كافة الخدمات التي تقدمها، حيث تهدف لتقديم قيمة تساهم في تحسين المجتمعات التي تعمل بها.

وقامت الشركة بتعيين المهندس محمد جمال كعضو منتدب لإدارة كافة اعمال الشركة داخل مصر، والذي أكد أن الاسم الجديد يرمز للتوجهات الحديثة للشركة، وقال:  “نحن متحمسون للإعلان عن الاسم الجديد للشركة وواثقون من الاتجاه الجديد الذي قررنا ان نسلكه، حيث يمثل الاسم والهوية الجديدان استراتيجية الشركة وتوجهاتها الجديدة.”

يشار إلى أن شركة "أنوفو"تأسست في البداية تحت اسم ايه اس جي سي منذ أكثر من 35 عام، وهي تعد من الشركات الرائدة في مجال الانشاءات. وتمارس انوفو نشاطها في 4 قارات مختلفة، مما يتيح لها الاطلاع على أحدث الممارسات السوقية والتقنيات العالمية في مجال البناء. وتقدم انوفو خدمات متكاملة في مجال الانشاءات والتصميم والتطوير العقاري إلى جانب تمويل مشروعات البنية التحتية وإدارة المشروعات، مما يمكِّن الشركة من تعزيز خدماتها وخبراتها الطويلة لخدمة عملائها ومساهميها بشكل أفضل.

وشهدت الشركة نموًا سريعًا في سوق البناء المصري على مدار الـ 13 عامًا الماضية، مما ساهم في تعزيز مكانة أي اس جي سي (أنوفو) كشركة رائدة في سوق البناء وحفز الادارة العليا للشركة على اتخاذ القرار بجمع كل خبراتها وخدمتها بجميع الدول التي تعمل فيها تحت أسم واحد في كافة مكاتبها في إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية.