ANCHOR تستعين بخبرات AE Media للترويج لمشروعيها بالعاصمة الإدارية

ANCHOR تستعين بخبرات AE Media للترويج لمشروعيها بالعاصمة الإدارية
  • انكور- Anchor Developments
  • 2023/07/07

قامت شركة ANCHOR DEVELOPMENT، بالاستعانة بشركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان لإنتاج فيلم وثائقي دعائي لمشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة “ريفولي” و”متروبول”.

 وقال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن كل فيلم تقوم الشركة بإنتاجه يكون مشروعا مختلفا لا يتشابه مع باقي منتجات الشركة أو المشروعات المنافسة بالسوق، وهو ما يجعل الشركة تعتمد على الابتكار في كافة الأفلام الوثائقية والدعائية التي تقوم بتنفيذها.

وأوضح أن المشروعين يقعان في مكان مميز ويطلان على محاور رئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وركزت شركة AE MEDIA PRODUCTION على إظهار كافة عناصر التميز في المشروعين، لذا فإنها قامت بتصوير مشاهد حقيقية بين العاصمة الفرنسية باريس وبين العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك مستشفى دمياط ومدينة المنصورة الجديدة كسابقة أعمال لشركة الصرح القابضة التي تتبعها شركة ANCHOR DEVELOPMENT، وذلك لإنتاج فيلم وثائقي متكامل.

 وأضاف أن الفيلم الذي تم تصويره تضمن لقاءات مع كافة الإدارات داخل شركة ANCHOR DEVELOPMENT، وكذلك مع مسئولي الشركة السعودية المصرية للتعمير.