الساحل الشمالي يتصدر اهتمامات العملاء على منصة "ذا بروبيرتي بانك"

الساحل الشمالي يتصدر اهتمامات العملاء على منصة "ذا بروبيرتي بانك"
  • الساحل الشمالي
  • 2023/07/10

تصدر الساحل الشمالي اهتمامات العملاء على منصة "ذا بروبيرتي بانك"، وسط طرح مكثف للمشروعات الجديدة لكبريات الشركات العقارية، وذلك وفقا لبيانات The Property Bank للاستشارات والتسويق العقاري.

وصرح شنوده أمين - رئيس مجلس إدارة شركة ذا بروبيرتي بانك للاستشارات والتسويق العقاري The Property Bank، بأن شركته استقبلت عبر منصتها الالكترونيه مايقرب من حوالي 2000 استفسارًا من العملاء الراغبين في الشراء والاستثمار العقاري بمنطقه الساحل الشمالي.

وأضاف شنوده بأن حاله الزخم التي تشهدها منطقه الساحل الشمالي خلال الموسم الحالي وتواجد مايقرب من 23 مشروعا جديدًا، حفزت بلاشك الطلب العقاري علي منطقه الساحل الشمالي ، كما أن التطوير والتنمية العمرانية التي نفذتها الدولة المصرية لمنطقة الساحل الشمالي عززت من قوة وتنافسية الاستثمار العقاري بالمنطقة، والتي بلاشك رفعت من قيمه العائد على الاستثمار العقاري بالمشروع.

وفي السياق ذاته أوضح أمين، بأن فريق المبيعات داخل الشركه تواصل مع تلك التساؤلات و أن غالبيتها كانت جاده في الشراء والاستثمار العقاري السياحي.

وأكد أمين بأنه يسعي من خلال شركته التسويق للمشروعات العمرانيه وبخاصه منطقه الساحل الشمالي خارج مصر ، نظرا لرغبه العديد من الراغبين في الاستثمار سواء المصريين أو العرب من الشراء والاستثمار العقاري بمنطقه الساحل الشمالي ، وهو ما يمثل دفعه قويه لجهود الدوله المصريه في تصدير العقار المصري للخارج