"جدير جروب" تبدأ إنشاءات مشروع Code بالعاصمة الادارية الجديدة

"جدير جروب" تبدأ إنشاءات مشروع Code بالعاصمة الادارية الجديدة
  • كود
  • 2023/07/11

بدأت "جدير جروب" للتطوير العقاري، مرحلة الإنشاءات بمشروع Code بالعاصمة الادارية الجديدة، حيث تخطط الشركة للانتهاء من المشروع وتسليمه نهاية عام 2026 .

يقع مشروع Code على مساحة 720  متر،  مطلا على الحديقة المركزية في منطقة "داون تاون"، ويتكون من أرضى و12 دور  تخصص للنشاط التجاري والإداري، وبدأت "جدير جروب" البدء في تنفيذ  3 أدوار أسفل المبنى خلال هذا العام، ثم يبدأ تنفيذ الأدوار العليا مطلع العام القادم، 

وقال محمد أبو الخير، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن استثمارات المشروع تبلغ 1.3 مليار جنيه، بمبيعات مستهدفة تصل نحو ملياري جنيه.

وأوضح أن المشروع يضم 3 أبراج منفصلة ومتصلة من خلال جسور للربط بين المباني الثلاثة، حيث قامت الشركة بدراسة للسوق العقارى قبل البدء فى المشروع، وتم وضع دراسة جدوى تشمل أسعار تنافسية مع تجنب مخاطر زيادة مفاجئة فى أسعار مواد البناء.

وأشار إلى أنه تم  التعاقد مع شركة معمار والتي قامت بوضع تصميم للمشروع، كما تستهدف الشركة الإنتهاء من بيع المشروع نهاية الربع الثالث من العام الجاري، كما أنه من المقرر وفقا للجدول الزمنى للمشروع تسليم المشروع نهاية عام 2026.

وكشف عن الخطة التوسعية للشركة من خلال تنفيذ سلسلة من المشروعات بمناطق مختلفة ولاسيما منطقة التجمع الخامس التى تشهد توجهه  كبير من المطورين خلال الفترة الراهنة، وارتفاع الطلب عليها كما نستهدف مدينتى زايد و6 أكتوبر والعاصمه الإدارية، وتستهدف الشركة ضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في خطتها التوسعية.