"مكسيم" تستأنف العمل بمشروع بو سيدي عبد الرحمن

"مكسيم" تستأنف العمل بمشروع بو سيدي عبد الرحمن
  • الساحل الشمالي
  • 2023/07/12

كشفت شركة "مكسيم الساحل الشمالي" عن استعدادها لاستئناف العمل بمشروع "بوسيدي عبد الرحمن " وذلك بعد تسلمها عقد التخصيص الجديد، الأسبوع الماضي.

وتسلمت "مكسبم" في   6 يوليو الجاري من هيئة المجتمعات العمرانية الجديده، عقد تخصيص أرض المشروع،،وذلك بعد نقل ولاية منطقة الساحل الشمالي من محافظة مطروح إلى الهيئة ، وجارى استخراج القرار الوزاري الجديد من الهيئه لإستئناف العمل بمشروع “بو سيدي عبد الرحمن” فى أسرع وقت.

وأكدت الشركة عزمها على إتمام إلتزاماتها تجاه عملائها الحاليين وتلافى كافة العراقيل التي تقف حائلا أمام استئناف العمل فى أي من مشروعاتها، وتتفهم الشركة مخاوف عملاءها الذين عبروا عن استيائهم بسبب تأخر تسليم الشركة للوحدات الخاصة بهم في الفترة الماضية.

كما أكدت الشركة قيامها بسداد كافة مستحقات الأرض الخاصة بمشروع “بو سيدي عبد الرحمن”، ولا يوجد أي تأخير عليها سواء في الدفعات المستحقة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أو لأي جهة أخرى.

كما قامت الشركة بتسليم المئات من الوحدات السكنية في المشروع منذ أكثر من عام، كما قامت بإرسال إشعارات لجميع العملاء ممن حان وقت استلامهم لوحداتهم، بوقف سداد الأقساط لحين إبلاغهم بموعد التسليم الجديد، وقد تم تمديد الأقساط بناءً على طلب العملاء الموقرين الذين تواصلوا بخدمة العملاء، وتحرير ملحق للعقود الخاصة بهم بخطط سداد الدفعات الجديدة.