"جلوبال هيلز" تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات للغير خلال النصف الثاني من العام

"جلوبال هيلز" تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات للغير  خلال النصف الثاني من العام
  • جلوبال هيلز للتسويق العقارى
  • 2023/07/16

أعلنت "جلوبال هيلز" للتسويق العقارى عن مستهدفاتها البيعية بالنصف الثاني من العام الجاري 2023، والتي تقدر بـ 500 مليون جنيه مبيعات لصالح الغير، مشيرة إلى تركيز النشاط في غرب القاهرة والساحل الشمالي .

وقال أحمد فؤاد، الشريك المؤسس بشركة" جلوبال هيلز" إن هناك توجه كبير خلال الفترة الحالية لعدد من الشركات العقارية نحو غرب القاهرة من خلال طرح عدد من المشروعات السكنية والادارية والتجارية والسكند هوم بالساحل الشمالي.

وأضاف أن هذا كان دافعا قويا للشركة لتفتتح  فرعها الجديد "جلوبال هيلز ويست" بمدينة 6 اكتوبر ،فى إطار خطتها التوسعية بالسوق المصري، التي تتضمن افتتاح عدد من الفروع الأخرى وانتشارها بجمهورية مصر العربية بالمناطق الأكثر رواجا واستهداف جذب عملاء جدد.

من جانبه أكد أحمد سيف مؤسس وشريك بشركة جلوبال هيلز ، أن سبب توسع الشركة بعدد من الفروع هو الوصول لقاعدة جديدة من العملاء والاستعانة بكوادر ومسئولى مبيعات ذو خبرة واسعة بمنطقة غرب القاهرة خاصة وان الشركة لديها فريق مبيعات متكامل بمنطقة شرق القاهرة حقق نجاحات كبيرة وتسعى للتطوير وتحقيق نفس النجاحات بمنطقة اكتوبر وزايد.

واشار ” سيف ” إلى أن خطة التوسع لا تتوقف فقط على الانتشار داخليا وانما تسعى الشركة للدخول إلى السوق السعودى وفتح فرع للشركة بالمملكة والانتشار بأسواق الخليج العربى.