الخميس .. The Property Bank تفتتح أول معرض عقاري دائم

الخميس .. The Property Bank تفتتح أول معرض عقاري دائم
  • بروبرتي بنك
  • 2023/07/18

أعلنت شركة The Property Bank عن افتتاح أول معرض عقاري دائم، اعتبارا من الخميس المقبل، وذلك لتلبية احتياجات ورغبات العملاء داخل السوق المصري .

وصرح شنوده امين – رئيس مجلس إدارة شركة The Property Bank للاستشارات والتسويق العقاري ، بأن شركته بصدد إطلاق أول معرض عقاري دائم في السوق العقاري المصري ، وذلك داخل مقر الشركه بكورنيش المعادي .

وأوضح أمين أن المعرض سيعقد بشكل دائم ومستمر وذلك بمشاركه كبري شركات التطوير العقاري بالسوق المصري ، كما أضاف أمين أنه سيتوافر من خلال المعرض عروض حصريه خاصه لزوار المعرض ، وسيقدم المعرض كافه مشروعات شركات التطوير العقاري بمناطق القاهره الجديده والعاصمه الاداريه الجديده والجلاله والعلمين الجديده ومنطقه الساحل الشمالي وكذلك مناطق غرب القاهره وزايد الجديده.

وقال إن حالة الرواج والانتعاشة التي يشهدها القطاع العقاري في مصر الآن ، كانت دافعا للتفكير في إطلاق هذا المعرض الدائم، لاستيعاب المشروعات التي صاحبت النهضة العمرانية التي نفذتها الدولة المصريه خلال السنوات العشر الماضية.

وأضاف أمين بأنه تم التنسيق مع شركات التطوير العقاري بتقديم عروض حصريه خاصه لزوار المعرض ، واضاف بأن المعرض سينطلق من يوم الخميس القادم وبشكل مستمر ودائم منذ الساعة العاشرة صباحا يوميا وحتي الساعه السابعة مساءا.

يذكر أن شركه The Property Bank  تعد أحد أهم شركات الاستشارات والتسويق العقاري المتواجدة بالسوق العقاري المصري منذ فترة ، و تمتلك الشركه فريق مبيعات احترافي تمتد خبرته لأكثر من 15 عاما ، وهو ما جعلها مصدر لثقة عملاءها بشكل قوي ومستمر.