"البطل" تفتتح أول فروعها بالعاصمة الإدارية داخل Rock Capital 1

"البطل" تفتتح أول فروعها بالعاصمة الإدارية داخل  Rock Capital 1
  • مشروع روك كابيتال
  • 2023/07/20

قامت شركة البطل للتطوير العقاري، بافتتاح أول مقر دائم لها ، بالعاصمة افدارية الجديدة، وذلك داخل مشروعها "روك كابيتال 1 - Rock Capital 1" الذي يعد أكبر مشروع إداري متكامل بقلب الحي الحكومي.

وجاء افتتاح فرع البطل" للتطوير متزامنا مع ارتفاع معدلات تنفيذ المشروع، نتيجة لحرص الشركة على الالتزام بالجداول الزمنية، كما كان ارتفاع المبيعات عاملا مشجعا لافتتاح الفرع بقلب  Rock Capital 1 .

وكشف المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "البطل للتطوير العقاري“، حرص الشركة على سرعة التنفيذ وتحقيق أعلى مستوى من الجودة بمشروعاتها لتقديم منتجات تمثل إضافة للقطاع العقاري، مشيراً الى ان الجودة والجدية سمات رئيسية لشركة "البطل للتطوير العقاري" مكنتها من الحفاظ على ثقة العملاء على مدار أكثر من 40 عاماً.

وأضاف أن شركة " البطل للتطوير العقاري " أنهت منذ أشهر أعمال الخراسانات لـ "روك كابيتال 1 - Rock Capital 1" لتكون الشركة مرشحة بإن تصبح من اوائل شركات القطاع الخاص التي تقوم بتسليم مباني ادارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وذلك وفقًا لمعدلات التنفيذ الحالية.

وحصدت شركة "البطل للتطوير العقاري " جائزة " Luxury Life style award 2023" عن مشروعها "روك كابيتال 1"، و صنفت الجائزة "روك كابيتال 1 - Rock Capital 1" كأفضل مشروع تطوير تجاري فاخر فى 2023 " The Best Luxury Commercial Development ".

ويمثل حصول مشروع "روك كابيتال 1 - Rock Capital 1" على جائزة "Luxury Life style award" العالمية شهادة على اتباع المبني أعلى المعايير العالمية وتلبيته لإحتياجات الشركات متعددة الجنسيات والعلامات التجارية الكبري وهو مايثبت امتلاك السوق المصرية للمنتجات المتميزة ويسهم فى تحقيق اهداف الدولة والمطورين بدعم ملف التصدير العقاري.

وخلال الاحتفال أعرب عدد من العملاء من كبار الشركات والمؤسسات الحاصلين على مقار ادارية لهم بمشروع " روك كابيتال 1"، عن سعادتهم بمعدلات الانجاز الكبري بالمشروع ومدي الالتزام والمصداقية من شركة "البطل للتطوير العقاري".

واشاروا الى أن عوامل التميز بمشروع "روك كابيتال 1 - Rock Capital 1" تشمل كبر المسطحات الإدارية المتاحة وهو مايعد منتجاً جديداً ومختلفاً عن المعروض بالسوق ، كما ان تميز الموقع بقلب الحي الحكومي يجعل العائد على الاستثمار بالمشروع سيكون الأعلى بين المشروعات الخدمية فى وقت زمني قياسى وذلك لندرة الاراضى والمشروعات الإدارية بتلك البقعة بالعاصمة الإدارية مقارنة بباقي المناطق.

وتمتلك شركة "البطل للتطوير العقارى" سابقة أعمال تمتد أكثر من 44 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التى توسعت خارج مصر وتحديدًا فى السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وأطلقت مؤخرًا مشروعات أخرى وهي روك يارد بشيراتون، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.