الخميس .. وزير الإسكان يفتتح معرض الأهرام العقاري

الخميس .. وزير الإسكان يفتتح معرض الأهرام العقاري
  • معرض الاهرام العقاري
  • 2023/07/25

يفتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بعد غد الخميس، معرض الأهرام العقارى" الذي تنظمه مؤسسة الاهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، ويستمر حتى الأحد 30 يوليو .

وأكد وزير الإسكان أن معرض الأهرام يعد من أهم المعارض العقارية ويحظى بثقة ومصداقية كبيرة لذلك فإنه مستمر سنويا وبشكل دوري دون توقف لافتا إلى أن المعارض العقارية هي أداة جيدة لتسويق المنتجات العقارية المتنوعة المنتشرة في جميع مناطق الجمهورية.

كما أكد الوزير حرصه  على تقديم كل الدعم للقطاع العقاري و المعارض العقارية لأنها بالإضافة الى دورها في تسويق المشروعات العقارية، تسهم في نجاح ملف تصدير العقار والترويج للعقار المصري بالخارج،وهو ما يتميز به معرض الأهرام حيث يتم تنظيمه أيضا خارج مصر في مختلف الدول العربية، ولاقي نجاحا كبيرا في دول الخليج .

وقال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام إن المعرض يقام تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ويضم مجموعة من أبرز وأهم الشركات العقارية العاملة في السوق العقاري المصري والتي تتنوع مشروعاتها ما بين السكني والتجارى والإداري والطبى والسياحي والفندقي في مختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و 6 أكتوبر والساحل الشمالى والعين السخنة ومدينة نصر والمعادى والإسكندرية والعلمين الجديدة ومجموعة أخرى من المدن الجديدة في الصعيد والوجه البحرى .

وأضاف ان المعرض هذا العام يشهد عروضا ومفاجأت كبيرة في الأسعار ونظم السداد تقدمها الشركات العارضة والتي تتبارى فيما بينها لجذب اكبر عدد من العملاء وتسويق اكبر عدد من منتجاتها العقارية المتنوعة التي تقدمها خلال المعرض والتي تتضمن وحدات سكنية وتجارية وخدمية متنوعة وفيلات وشاليهات بمساحات مختلفة .