مبيعات قياسية لـ"هايد بارك" بمعرض The Address Property Show

مبيعات قياسية لـ"هايد بارك" بمعرض The Address Property Show
  • هايد بارك العقارية
  • 2023/08/07

شاركت "هايد بارك" العقارية بمشروعي Seashore، وGarden Lakes، بمعرض The Address Property Show، المقام بالقاهرة الجديدة، حيث حقق المشروعان مبيعات قياسية خلال المعرض .

وتشارك هايد بارك" بمشروع  Seashore بالساحل الشمالي وGarden Lakes بمدينة السادس من أكتوبر، في المعرض المقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بمدينة القاهرة الجديدة. 

وشهد جناح شركة هايد بارك، إقبالًا كبيرًا من زوار معرض The Address Property Show للحجز بمشروعي Seashore، وGarden Lakes، لتميزهما بتصميم عصري وضعته كبرى شركات الاستشارات الهندسية العالمية، يوفر كل احتياجات السكان الحالية والمستقبلية، ويقدم تنوع في التصميم والوحدات المعروضة، وموقع استراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور والخدمات الرئيسية مما يسهل على السكان سهولة التنقل، إضافة إلى التزام الشركة بمواعيد تسليم الوحدات وفقًا لأعلى مستويات الجودة في التنفيذ والتشطيب وتوفير خدمات ما بعد البيع.

تحرص شركة هايد بارك على المشاركة في المعارض العقارية داخليًا وخارجيًا لتعزيز التواصل مع عملائها الحاليين والمرتقبين لعرض محفظة مشروعات الشركة، وتقديم خطط عروض متنوعة وخطط سداد مميزة، تناسب شريحة واسعة من راغبي شراء الوحدات السكنية سواء للإقامة أو الاستثمار.