أحد منتجات Innovation Labs.. مدينة مصر للإسكان تطلق منصة "طوبة" للتسويق العقاري

أحد منتجات Innovation Labs..  مدينة مصر للإسكان تطلق منصة "طوبة" للتسويق العقاري
  • مدينة مصر
  • 2023/08/07

أعلنت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير، عن إطلاق ذراعها الجديد Madinet Masr Innovation Labs لتقديم حلول وابتكارات للسوق العقاري، وتطلق أولى منتجاتها منصة "طوبة ".

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم ، أن "طوبة" تعد منصة تسمح للعميل شراء وحدة سكنية بطريقة الدفع التي تناسبه وذلك بتقسيم العقار لوحدة قياس مبسطة تسمى "طوبة"، بهدف توفير نظام سداد بتسهيلات مختلفة بدون شيكات بنكية.

وأكدت الشركة أن مفهوم "طوبة" هو الأول من نوعه في المنطقة حيث يمكن للعميل شراء عقار بنظام طوبة دون التقيد بموعد محدد شهري أو ربع سنوي لسداد باقي قيمة العقار.

وتتنوع المنتجات التي تقدمها Madinet Masr Innovation Labs ما بين منصات رقمية وتسويقية، بهدف تغيير مفهوم طريقة شراء العقار وامتلاكه وبيعه، بالإضافة إلى تقديم حلول متطورة وطرح منتجات عقارية مبتكرة تواكب تطلعات عملائها وتناسب احتياجاتهم، وتتماشى مع التوجه العالمي نحو خلق مجتمعات مستدامة.

يشار إلى أن مدينة مصر (مدينة نصر للإسكان والتعمير سابقاً)، حققت صافي ربح (نصيب الشركة الأم) بلغ 304.36 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2023، مقابل صافي ربح بلغ 120.33 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.