"البطل" تتعاقد مع Thyssenkrupp بتوريد المصاعد بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

"البطل" تتعاقد مع  Thyssenkrupp بتوريد المصاعد بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة
  • البطل للتطوير العقاري - Thyssenkrupp
  • 2023/08/08

تعاقدت شركة البطل للتطوير العقاري، مع Thyssenkrupp”، لتقوم الأخيرة بتوريد المصاعد والسلالم المتحركة لمشروعيها بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة “روك كابيتال 1″، و”روك جولد مول” .

وصرح المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، بأنه تم اختيار  ” Thyssenkrupp” نظرا لما لديها من ميزات تنافسية في استخدام الحلول الرقمية المتطورة، والسعي لتحقيق أعلى مستويات الجودة والاستدامة، والتي من خلالها تتيح حلول الحفاظ على مساحات المباني دون إهدار، وتقليل وقت الانتظار، كذلك تحرص على توفير تقنيات متطورة في الأمان والصيانة الدورية والحديثة.

وأشار إلى أن شركة Thyssenkrupp”، لديها سابقة أعمال مميزة لصالح قطاعات مختلفة، ومن ضمن المشروعات التي نفذتها “مطار القاهرة الدولي، مطار شرم الشيخ الدولي، مطار الغردقة الدولي، البنك الأهلي المصري، المتحف القومي للحضارة، ومستشفى سرطان الأطفال، بالإضافة إلى فنادق هيلتون هليوبوليس تورز، ورويال مكسيم بالاس كمبينسكي

وأضاف أن الشركة نجحت في تحقيق أعلى معدلات تنفيذ لمشروعاتها، خاصة مشروعي ” روك كابيتال 1 ” بالعاصمة الإدارية الجديدة و ” روك جولد مول ” بالتجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الجودة والجدية سمات رئيسية للشركة على مدار أكثر من 40 عامًا.

ويعد مشروع ” روك كابيتال 1 ” أكبر مبنى إداري في الحى الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكانت شركة ” البطل للتطوير العقاري ” أنهت منذ أشهر أعمال الخرسانات ” لتكون الشركة مرشحة بأن تصبح من أوائل شركات القطاع الخاص التي تقوم بتسليم مباني إدارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وذلك وفقًا لمعدلات التنفيذ الحالية.

ويقع مول “Rock Gold” بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، وتبلغ مساحة المباني 40 الف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات  كما يضم ساحات جلوس ولاند سكيب، وساحات انتظار سيارات تستوعب أكثر من 250 سيارة.