محمد العسال: تطوير مشروع ضخم بالقاهرة الجديدة في إطار تحالف ثلاثي جديد

محمد العسال: تطوير مشروع ضخم بالقاهرة الجديدة في إطار تحالف ثلاثي جديد
  • محمد هانى العسال الرئيس التنفيذي لشركة مصر إيطاليا العقارية
  • 2023/08/21

كشف المهندس محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، عن عقد شراكة ثلاثية بين HE "إتش آى" للتطوير العقاري، و"ابني"، وأحمد العزبي، لتطوير مشروع ضخم بالقاهرة الجديدة .

وقال العسال في تصريحات صحفية إنه من المقرر الإعلان عن المشروع الجديد، الذي تبلغ استثماراته 4 مليارات جنيه، في اكتوبر القادم .

وأوضح أن تحالف يضم  شركة «إتش آى للتطوير العقارى» المملوكة للمهندس هانى العسال وأبناؤه، ورجل أعمال أحمد العزبى صاحب سلسلة صيدليات العزبى ورجل الأعمال عبدالله كامل رئيس مجلس إدارة شركة ابنى للتطوير العقارى.  ثلاثة شركات عقارية استثمار نحو 4 مليارات جنيه فى تطوير مشروع متعدد الاستخدامات بالقاهرة الجديدة

ومن المخطط الإعلان عن المشروع الجديد فى أكتوبر المقبل والذى يقام على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من محور عباس العقاد بالقاهرة الجديدة، تبعا لتصريحات العسال لـ«مال وأعمال ــ الشروق».

وأوضح أن شركة «إتش آى للتطوير العقارى» HE ــ تم تأسيسها برأسمال 1.2 مليار جنيه وهى مملوكة لعائلة هانى العسال وأولاده ولديها استراتيجية للتوسع فى السوق العقارى وخاصة المدن الجديدة بما يتماشى مع سياسة الدولة للتوسع العمرانى.

وأكد  المهندس محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، أن السوق العقارية فى مصر تتميز بالاستمرارية والنمو المتواصل القائم على وجود طلب حقيقى وضرورة ملحة للشراء، ما يجعله أكبر استثمار فى مصر مقارنة بالدهب والعملة وغيرها من الوجهات الاستثمارية الأخرى.