"سوديك" تنظم الماراثون السنوي لدعم مؤسسة مجدي يعقوب 15 سبتمبر المقبل

"سوديك" تنظم الماراثون السنوي لدعم مؤسسة مجدي يعقوب 15 سبتمبر المقبل
  • ماراثون سوديك
  • 2023/08/22

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية "سوديك " عن تنظيم "ماراثون" خيري لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بالتعاون مع Tri Factory .

وحددت "سوديك" 15 سبتمبر لانطلاق الماراثون الخيري السنوي،  من السابعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا في "سوديك وست"، بالتعاون مع TriFactory لدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب.

يعد الماراثون الخيري الذي تنظمه سوديك من الأحداث الرياضية المفضلة للعديد من محبي الرياضة والجري من جميع أنحاء مصر، وسيضم السباق ثلاث مسافات مختلفة هي: 10كم، 5كم، و3كم. ويقام الماراثون داخل مشروع سوديك وست مروراً بملعب الجولف باليجريا ونادي Club S وستاون وغيرهما. كما يعد الماراثون الخيري حدثًا رياضيًا يناسب جميع الأعمار والمستويات.

وفي هذا الإطار، علق أيمن عامر، مدير عام سوديك على إقامة الماراثون الخيري قائلاً: “يسعدنا استضافة هذا الماراثون الخيري السنوي في مشروع سوديك وست، حيث يستمتع المشاركين بمسار متنوع داخل المشروع. كما نتشرف أيضًا بدعم مؤسسة مجدي يعقوب للقلب كجزء من جهودنا المستمرة للمساهمة في تطوير وتنمية المجتمع.”.

واضاف أيمن حقي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The TriFactory: “يشرفنا تنظيم ماراثون سوديك الخيري لهذا العام، وكذلك دعم مجدي يعقوب ومؤسسته مرة أخرى، كما نتطلع لرؤية أكبر عدد من المشاركين على خط البداية في هذا الماراثون الذي ينطلق في الخامس عشر من سبتمبر القادم”.