بالعلم والخبرة .. طلعت مصطفى تحلق لآفاق أرحب

بالعلم والخبرة .. طلعت مصطفى تحلق لآفاق أرحب
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2023/08/26

واصلت مجموعة طلعت مصطفى القابضة تصدرها أكبر الشركات العقارية في مصر، محققة اعلى قيمة مبيعات، كما تعد المجموعة أكبر مطور عقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة شرق القاهرة التي كان لها السبق في اقتحامها لبناء مشروعات متكاملة ومستدامة .

طلعت مصطفى

وتعتبر مجموعة طلعت مصطفى من اقوى الشركاء للحكومة المصرية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حيث قدما نموذجا ناجحا للشراكة مع القطاع الخاص 

وهو ما ظهرت نتائجه المشرفة في مشروعات الرحاب ومدينتي ومدينة نور أحدث مدن جيل الرابع التي تطورها طلعت مصطفى بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة .

أفضل مطور عقاري

ويتحدث الواقع عن خبرة طلعت مصطفى في بناء المدن المتكاملة وبناء حياة في مناطق جديدة وتحويلها الى حلم ومقصد للجميع لما تتمتع به من نمط حياة مختلف، يخضع للتطوير المستمر من قبل أكبر مطور عقاري حرصا على تحقيق رؤيته المبنية على العلم والتخطيط لتحقيق الاستدامة والرفاهية .

مدينتي

ويعتبر مشروع "مدينتي " أكبر دليل على هذا النجاح واستمراريته حيث صارت مجتمعا متكامل الخدمات على اعلى مستوى ونقطة جذب عمراني وسياحي وترفيهي في نفس الوقت .

ولا تزال مجموعة طلعت مصطفى تحقق بالعلم والخبرة المزيد من النجاحات على المستويين الخاص والعام  من خلال الإسهام في تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية ورؤيتها لقطاع التشييد والبناء والدفع به الى آفاق أرحب داخل وخارج مصر .