المهندس محمد عبد المجيد رئيسا تنفيذيا لشركة "ريدكون بروبرتيز"

المهندس محمد عبد المجيد رئيسا تنفيذيا لشركة  "ريدكون بروبرتيز"
  • المهندس محمد عبد الحميد
  • 2023/08/27

أعلنت شركة "ريدكون بروبرتيز" عن ترقية المهندس محمد عبد المجيد لمنصب الرئيس التنفيذي، وذلط في إطار خطة الشركة لتدعيم مكانتها في السوق العقاري، كشركة رائدة في مجال التنمية المستدامة بقطاع التطوير العقاري.

وأعرب أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة "ريدكون بروبرتيز" عن سعادته بتولي المهندس محمد عبد المجيد منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، نظرا لخبرته وإنجازاته المتعددة في قطاع التطوير العقاري والإنشاءات، ما يؤهله لقيادة الشركة في المرحلة المقبلة من التطور والنمو،

وأضاف أن تعيين المهندس محمد عبد المجيد  بمنصب الرئيس التنفيذي يأتي اعترافًا بمساهمته الكبيرة كنائب للرئيس التنفيذي في الفترة الماضية، مؤكدا أن شركة "ريدكون بروبرتيز" ستستمر في الازدهار تحت قيادته.

يعد المهندس محمد عبد المجيد من الكفاءات الهندسية المتميزة التي تمتلك خبرة واسعة في مجالات هندسية وإدارية متنوعة، حيث عمل في تطوير وتنفيذ مشروعات كبرى وهامة خلال مسيرته المهنية التي تزيد عن 36 عامًا، وأظهر قدرة عالية على التكيف مع المتغيرات والتغلب على التحديات بحكمة ومهارة، كما أنه يتمتع برؤية استراتيجية وقيادية تمكنه من إدارة المشاريع بفعالية وجودة عالية في جميع مراحلها.

بدأ المهندس عبد المجيد مسيرته المهنية عام 1986 كمهندس معماري، مما مكنه من اكتساب خبرة واسعة في مجال التصميم والتطوير العقاري وإدارة المشروعات والمرافق في مشروعات ضخمة وعملاقة في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى سجله الحافل في المناصب الإدارية في شركات مصرية متميزة في مجال البناء والاستشارات وتطوير العقارات. وفي عام 2022، انضم المهندس محمد عبد المجيد إلى شركة ريدكون بروبرتيز كنائب للرئيس التنفيذي، حتى تمت ترقيته إلى منصبه الجديد كرئيس تنفيذي.

حصل المهندس محمد عبد المجيد على شهادة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة القاهرة عام 1986، كما حصل على دبلومة في إدارة المشروعات من الجامعة الأمريكية في القاهرة، ودبلومة في مهارات الإدارة المتوسطة من برنامج الاتحاد الأوروبي لتطوير القطاع الخاص، وفي عام 2014 حصل على دبلومة في التحكيم في النزاعات الهندسية وقد شارك في العديد من المؤتمرات والورش العلمية المتخصصة.