NCB تطلق مشروعها الأول بالقاهرة الجديدة Valencia Valley Compound

NCB تطلق مشروعها الأول بالقاهرة الجديدة Valencia Valley Compound
  • NCB
  • 2023/08/31

أعلنت NCB عن إطلاق مشروعها الأول بمدينة القاهرة الجديدة ، Valencia Valley Compound "فالينسيا فالي " باستثمارات تتخطى 5 مليارات جنيه .

ويعد المشروع الجديد، ثالث مشروعات شركة NCB  خلال عام، حيث بدأت الشركة أعمالها منتصف 2022، ولديها مشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ومشروع "فالينسيا فالي"  عبارة عن كمبوند سكني متكامل الخدمات بطابع اسباني علي مساحة 13 فدان في قلب التجمع الخامس بمنطقة الأندلس، ويضم مول تجاري اداري طبي و كلوب هاوس و 15 عمارة ارضي و 5 ادوار متكررة بنسبه مباني 21 ^؜ فقط و المتبقي مساحات خضراء و ملاعب و بحيرات و حمامات سباحة و يضم اكثر من 5 انواع من الوحدات السكنية ما بين ارضي بحديقة و شقق متكرر و اي ڤيلا و بنتهاوس و روف.

وصرح احمد مهدي الرئيس التنفيذي للشركة بأنه تم الانتهاء من بيع اكثر من50 % من المرحلة الاولي التي تم طرحها منتصف شهر يونيو الماضي و حتي الان ما يعد تعجيل في خطة بيع المرحلة الاولي و الذي سينعكس علي تعجيل في خطة بيع كامل مراحل المشروع و ذلك يعكس ثقه عملاء NCB في مصداقية الشركة و المكانة التي احتلتها بين الطورين و انعكاس لتحسن حالة السوق العقاري المصري بوجه عام و ذلك نتيجة تحسن و ثبات الوضع الاقتصادي المصري بوجه خاص.

و صرح مهدي ان NCB تدرس حاليا اكثر من فرصة لتطوير مشروع جديد سياحي ساحلي ما بين السخنة و الساحل الشمالي في خلال 2023 ليكون اضافة جديدة في سجل نجاحات و انجازات الشركة و لتكوين محفظة عقارية متنوعة في الانشطة من حيث الوحدات التجارية و الادارية و الطبيه بمشروعي العاصمة الادارية و الوحدات السكنية و الفندقية في مشروع التجمع الخامس وفي انتظار انتهاء الشركة من اعداد دراسات مشروع سياحي ساحلي قريبا .