طلعت مصطفى: رائدة التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط

طلعت مصطفى: رائدة التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2023/09/05

تواصل مجموعة طلعت مصطفى القابضة تصدرها أكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط، محققة أعلى قيمة مبيعات. كما تعد المجموعة أكبر مطور عقاري بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة شرق القاهرة التي كان لها السبق في اقتحامها لبناء مشروعات متكاملة ومستدامة.

مجموعة طلعت مصطفى هي أكبر شركة تطوير عقاري في مصر والشرق الأوسط.

وتعتبر مجموعة طلعت مصطفى من أقوى الشركاء للحكومة المصرية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث قدمتا نموذجاً ناجحاً للشراكة مع القطاع الخاص. وهو ما ظهرت نتائجه المشرفة في مشروعات الرحاب ومدينتي ومدينة نور أحدث مدن جيل الرابع التي تطورها طلعت مصطفى بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

تمتلك مجموعة طلعت مصطفى حصة كبيرة في العاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة شرق القاهرة.

ويتحدث الواقع عن خبرة طلعت مصطفى في بناء المدن المتكاملة وبناء حياة في مناطق جديدة وتحويلها إلى حلم ومقصد للجميع لما تتمتع به من نمط حياة مختلف، يخضع للتطوير المستمر من قبل أكبر مطور عقاري حرصاً على تحقيق رؤيته المبنية على العلم والتخطيط لتحقيق الاستدامة والرفاهية.

يعتبر مشروع مدينتي أكبر دليل على نجاح مجموعة طلعت مصطفى.

ويعتبر مشروع "مدينتي" أكبر دليل على هذا النجاح واستمراريته حيث صارت مجتمعاً متكامل الخدمات على أعلى مستوى ونقطة جذب عمراني وسياحي وترفيهي في نفس الوقت.

تتمتع مجموعة طلعت مصطفى بخبرة واسعة في بناء المدن المتكاملة والمستدامة

ولا تزال مجموعة طلعت مصطفى تحقق بالعلم والخبرة المزيد من النجاحات على المستويين الخاص والعام من خلال الإسهام في تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية ورؤيتها لقطاع التشييد والبناء والدفع به إلى آفاق أرحب داخل وخارج مصر.