"مباني إدريس" تطرح المرحلة الثانية من Koun بالساحل الشمالي

"مباني إدريس" تطرح المرحلة الثانية من Koun بالساحل الشمالي
  • كون - الساحل الشمالي
  • 2023/09/10

أعلنت شركة "مباني إدريس" عن بدء طرح المرحلة الثانية من مشروعها الجديد بالساحل الشمالي "كون" Koun ، بمبيعات متوقعة تصل مليار جنيه، خلال 2023 .

يأتي طرح المرحلة الثانية، بعد انتهاء بيع المرحلة الأولى وسط إقبال كبير، بإجمالي مبيعات 2 مليار جنيه، ما يعكس ثقة العملاء في الشركة الرائدة بمجال التطوير العقاري، وفي إطار التزام الشركة المستمر لتقديم أعلى مستويات الجودة والابتكار في مجال صناعة العقارات، بداية من موقعه المتميز والذي يجمع بين سحر الطبيعة الخلابة و التصميمات المعمارية العصرية الراقية التي  تلبي احتياجات وتطلعات عملاء الشركة حيث يقع Koun في الكيلو 201 طريق الإسكندرية – مطروح بالساحل الشمالي الغربي على مساحة 447.657.5 متر مربع باستثمارات تصل لحوالي 6 مليارات جنيه ضمن خطة الشركة التوسعية في مشروعاتها المختلفة.

وأكد المهندس محمد ادريس، رئيس مجلس إدارة "مباني ‘دريس"، سعادته البالغة للأقبال الكبير علي المرحلة الأولي والانتهاء منها مؤكدا أن ثقة العملاء في الشركة تجعلها حريصة دائما علي تقديم منتج عقاري مختلف يناسب عملائها ويرضي طموح الشركة، ويواكب التطور الكبير في منطقة الساحل الشمالي .

 وأوضح أن المرحلة الثانية من المشروع تضم 410 وحدة،  عبارة عن توين هاوس وتاون هاوس وشاليهات ودوبليكس ووحدات مستقلة صممت جميعها بطريقة متفردة وحديثة تضع معايير جديدة للفخامة والابتكار في الساحل الشمالي.

 ويبلغ حجم المبيعات المتوقعة للمرحلة الثانية مليار جنيه،خلال العام الجاري 2023، وسيتم ضخ 300 مليون جنيه بالأعمال الإنشائية للمشروع خلال العام الجاري 2023، مع توفير كافة التيسيرات التى تمكن فريق العمل بالمشروع من استكماله وفقُا لجداول الزمنية المحددة لها وبالمعايير التي تضمن تقديم منتج عالي الجودة يضاف لسجل شركة مباني إدريس الحافل بالإنجازات على مدار سنوات طويلة.

ويعد Koun مشروع مختلف تماما حيث أن النسبة البنائية للمشروع 15% من المساحة الكلية، والباقي ما بين لاجونز ولاند سكيب، وخدمات، ويقام على 3 مراحل .

ومن المقر بدء الإنشاءات عقب انتهاء الموسم الصيفي، وتبدأ تسليمات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات 

وتم تصميم مشروع "Koun" بحيث تري كل الوحدات اللاجونز أو مياه البحر وهو ما يجعل كل وحدة في المشروع لا تختلف عن مثيلتها،ما يجعله فرصة استثمارية نادرة تجمع بين سحر الطبيعة والرفاهية الحديثة.