"ماستر جروب" تنتهي من 75% من إنشاءات المرحلة الأولى بمشروع The City Compound

"ماستر جروب" تنتهي من 75% من إنشاءات المرحلة الأولى بمشروع The City Compound
  • انشاءات
  • 2023/09/14

انتهت شركة "ماستر جروب" من تنفيذ 75% من أعمال الإنشاءات للمرحلة الأولى لمشروع "ذا سيتي كمبوند" The City Compound بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي من المقرر تسليمه منتصف العام القادم .

وكشف محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب، خلال جولة صحفية بأرض مشروع "ذا سيتي"، أن الشركة حققت مبيعات قياسية بالمشروع خلال 8 أشهر منذ بداية العام الجاري، مشيراً إلى أن الشركة وصلت لحجم مبيعات 80% من المشروع بالكامل حتى الأن.

وأوضح أن الشركة انتهت من 75% من أعمال المرحلة الأولى، و55% من أعمال المشروع بالكامل، على أن يتم تسليم المشروع بالكامل للعملاء بنهاية عام 2026.

وأضاف أن مشروع ذا سيتي كمبوند -The City Compound يقع على مساحة 54 فدان بأكثر المناطق تميزاً بمنطقة R7 بإجمالى استثمارات تبلغ 7 مليار جنيه وقام بتصميم المشروع كبرى الشركات الهندسية العالمية بلندن بشكل عصرى متناغم يعكس حياة الرفاهية بأفضل تصميم للواجهات وأعلى معايير الأمان.

كما يمتاز مشروع ذا سيتي كمبوند -The City Compound بتنوع مساحات الوحدات المشروع والتى تبدأ من 95 متر حتى 198 متر مربع، بالإضافة الى توفير جميع الخدمات الترفيهية و توزيعها بشكل مميز من منطقة للعب الاطفال ، ومنطقة مخصصة لممارسة رياضة اليوجا والقراءة وحمام سباحة ومساحات خضراء متنوعة مما يوزع الكثافة السكانية بذكاء و غيرها من خدمات للنادي الاجتماعي، والمنطقة التجارية المتكاملة من محلات تجارية، مطاعم وكافيهات، وعيادات طبية ومنطقة الملاهي بمول ذا سيتى المتواجد على رأس المشروع.

وأشار "لاشين" أنه من ضمن امتيازات المشروع نسبة المسطحات الخضراء من اللاند سكيب والخدمات التى تصل لنحو 80% من اجمالى مساحة المشروع بالكامل بالاضافة الى نسبة التحميل على الوحدات السكنية والتى تتراوح ما بين 12% الى 18% وهي أقل نسبة تحميل موجودة حالياً في المشروعات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة.