"ريدكون" تستهدف تعاقدات بقيمة 10 مليارات جنيه بنهاية 2023

"ريدكون" تستهدف تعاقدات بقيمة 10 مليارات جنيه بنهاية 2023
  • مشروع الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة
  • 2023/09/17

أعلنت شركة "ريدكون للتعمير" عن خطتها للتعاقد على مشروعات جديدة، بقيمة 10 مليارات جنيه، قبل نهاية العام الحالي 2023، كما تستعد لتسليم مجموعة من المشروعات الكبرى والمميزة بمدينة العلمين الجديدة خلال نهاية العام الجاري ويناير 2024 .

ومن المقرر أن تقوم " ريدكون " بتسليم مشروعات البرج والحي اللاتيني إلى شركة "سيتي إيدج" نهاية العام الجاري وخلال يناير 2024، بينما تم الانتهاء بالكامل من أعمالٍ، من بينها جامعة العلمين ومشروع المنطقة الترفيهية.

وأشار المهندس طارق الجمال ، رئيس مجلس إدارة شركة "ريدكون" للتعمير، إلى أن البرج الذي سيتم تسليمه بارتفاع 196 مترًا فوق سطح البحر، ويشتمل على 44 طابقًا، وتم الانتهاء من الهيكل الخرساني بالكامل، وتبلغ المساحة البنائية للبرج 275 ألف متر مربع، ويتكون من 800 شقة مخطط تسليم 400 منها إلى جهة الإسناد نهاية 2023، على أن يتم تشطيب الشقق المتبقية في الأشهر الستة الأولى من 2024.

كما أشار إلى أن الشركة أبرمت الشركة تعاقدات على مشروعات بقيمة 6 مليارات جنيه حتى نهاية النصف الأول من 2023. ومؤخرًا وقَّعت جامعة العلمين الدولية اتفاقية تعاون جديدة مع شركة «ريدكون للتعمير» تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في المجالات الأكاديمية والعلمية، وتعزيز العلاقات المستدامة بين الجانبين، ودعم العمل المشترك من خلال تنظيم الأنشطة والفعاليات، وتوفير فرص تدريب وبرامج مهنية للعاملين بالشركة في مجال الهندسة، فضلًا عن تنظيم دورات وبرامج تدريبية لطلاب الهندسة وخريجي الجامعة، بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية للطلاب في الشركة لتعريفهم بالممارسات العملية لإكسابهم الخبرات اللازمة للمنافسة بسوق العمل.