سيتي سكيب مصر .. "نواصي تقدم عروضا خاصة بمشروعها 3sides Mall بمدينة الشروق

سيتي سكيب مصر .. "نواصي تقدم عروضا خاصة بمشروعها 3sides Mall بمدينة الشروق
  • 3sides Mall
  • 2023/09/17

أعلنت شركة نواصي للتطوير العقاري مشاركتها في النسخة الـ12 من معرض سيتي سكيب مصر 2023 والمقرر انعقاده في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري، خيث تطرح عروضا خاصة للزائرين على مشروعها المتميز بمدينة الشروق 3sides Mall .

وقال عمرو حسن رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن "نواصي" حققت نجاحًا كبيرا بطرح مشروعها الأول " 3sides shopping mall " والذي سيكون علامة مميزة في مدينة الشروق، حيث يخدم المشروع حوالي 600 ألف نسمة وتستهدف الشركة تقديم تجربة تسوق فريدة للزائرين من خلال ضم علامات تجارية وترفيهية غير مسبوقة بداخله. مشيرًا إلى أن نسب الانشاءات تخطت 50% من حجم المشروع وبمعدلات سبقت الجداول الزمنية المعدة للتنفيذ.

وأشار إلى أن مشاركة نواصي للتطوير العقاري في معرض سيتي سكيب هي الأولى منذ انطلاقها في السوق العقاري المصري، حيث تعتزم تقديم العديد من العروض الخاصة ونسب خصم مميزة لزوار المعرض على الوحدات التجارية والإدارية بمشروعها الرائد في مدينة الشروق.

وأضاف بأن الشركة جهزت للمشاركة في عدة معارض عقارية خارج مصر تقام في العديد من دول الخليج وفي مقدمتها "قطر والسعودية والامارات"، وهو ما يأتي ضمن خطة الشركة لدعم تصدير العقار ودعم خطة الدولة في هذا المجال.


و3sides Mall  هو أحدث مشروعات شركة نواصي للتطوير العقاري ويقام على مساحة 60 ألف متر مربع بالشراكة مع شركة حسن علام القابضة ويقع في أميز مناطق مدينة الشروق على طريق السويس مباشرة.