"اريفا" للتنمية العقارية تعلن بدء إنشاءات مول Glare بالقاهرة الجديدة

"اريفا" للتنمية العقارية تعلن بدء إنشاءات مول Glare بالقاهرة الجديدة
  • اريفا- مول جلير
  • 2023/09/17

أعلنت "اريفا" للتنمية العقارية، عن بدء أعمال الإنشاءات بمشروعها الإداري - التجاري Glare، مدينة القاهرة الجديدة، والذي يبلغ إجمالي استثماراته نجو 2.4 مليار جنيه .

وبدأت "اريفا" إنشاءات المشروع بعد حصولها على القرار الوزاري للمشروع لإنشاء مول متعدد الاستخدامات ما بين إدارى وتجاري وطبي وفقًا لأعلى المعايير والتصميمات الفنية والهندسية باجمالى.

وقال المهندس عمرو يس – رئيس مجلس إدارة مجموعة "اريفا" إنه تم خلال النصف الثاني من العام الماضي، إطلاق مشروع Glare متعدد الاستخدامات على مساحة 6880 متر   بالقطاع الأول على شارع التسعين الشمالي الرئيسي، مشيرا إلى أن المشروع لاقى إقبالاً كبيراً من العملاء نظرًا لتفرد موقعه .

وأوضح "يس" أن الشركة قبل إطلاق المشروع قامت بدراسة المنطقة جيدًا وعمل تصميم معمارى فريد ومميز حيث تعاقدت الشركة لتصميم المول بإرتفاع أرضي و7 أدوار متكررة بمسطح مبانى 33 ألف متر مربع، مع أفضل الاستشاريين المعماريين في مصر لتنفيذه وفقًا لأحدث المعايير والتصميمات العالمية بالإضافة إلى مراعاة الشركة لتطبيق نظم الاستدامة والجودة ليمتلك المبنى نظامًا متكاملًا لإدارة المبانى يمكنه من إدارة جوانب متعددة من المشروع بالكامل، والتحكم فيه بكفاءة، حيث يقوم النظام بجمع وتحليل البيانات من جميع الأنظمة المتكاملة، مثل HVAC «التدفئة والتهوية وتكييف الهواء» بالإضافة الى نظام الإضاءة، والمراقبة ومكافحة الحرائق من خلال ربط ومزامنة الأنظمة المتكاملة، ويمكن من خلاله تحسين عمليات البناء ومراقبة استهلاك الطاقة اوتقليصها، بما يضمن توفير اكبر قدر من التحكم والكفاءة والاستدامة.

واضاف «يس» ان كل جانب من جوانب المبنى تتم ادارته بأعلى مستوى من الاحترافية، كما تتوفر مكاتب الاستقبال فى جميع المداخل للمساهمة فى وتقديم افضل خدمة مميزة لإرضاء عملاءنا والارتقاء بالقيمة الاستثمارية لكل وحدات المشروع.

ولفت أن الهدف الرئيسي للشركة خلال الفترة المقبلة أن تكون المطور العقاري الرائد في مصر من خلال تنفيذ عدد من المشروعات العمرانية المتنوعة والتى تضيف للسوق المصرى ونسعي لتحقيق مهمتنا بمنتهى الحرفية المبنية على الخبرات الطويلة لمؤسسى الشركة فى المجال لضمان استمرارية الشركة على المدى الطويل من خلال أعمال التوسع التي تضعها الشركة ضمن خططها الاستراتيجية المستقبلية والتى سيتم الإعلان عنها قريباً.

وجدير بالذكر ان شركة " اريفا " هى احدى شركات التطوير العقارى التى تنتمى لواحدة من كبرى الشركات العاملة فى مجال التنمية العقارية والسياحية والتى تأسست منذ أكثر من 37 عامًا بالسوق المصرى.

وتمتلك خبرات عديدة فى الكثير من المجالات الخاصة بالاستثمار السياحى والعقارى وبعض المجالات الاقتصادية الهامة ولها العديد من المشروعات العمرانية الناجحة مثل مشروع النزهة بيتش بمدينة رأس سدر والذى يعتبر واحد من أهم المشروعات السياحية بالمنطقة كما تمتلك المجموعة مجموعة مدارس النزهة الدولية رائدة المدارس الخاصة فى مصر ولها أيضا عدد من المشروعات العقارية الأخرى بالإضافة إلى عمل الشركة فى مجالات الاستصلاح الزراعى وحققت به نجاحات كبيرة جدا بالإضافة إلى العمل فى مجال تصدير المحاصيل الزراعية.

وتستهدف المجموعة خلال الفترة المقبلة إحداث طفرة عقارية من خلال اطلاق عدد من مشاريعها المعاصرة فى عدد من المدن العمرانية المتميزة فى مصر ، والتى ستكون مفاجأة للسوق عند طرحها وذلك لاحتلال مكانه متقدمة بالصفوف الاولى وسط الشركات الرائدة للتطوير العقارى فى مصر ، خاصة مع امتلاك الشركة لكافة المقومات التى تجعلها جديرة بذلك.