مدينة مصر تعلن إطلاق مشروع“Origami” في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة

مدينة مصر تعلن إطلاق مشروع“Origami” في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة
  • اوريجامي - مدينة مصر
  • 2023/09/18

أعلنت شركة مدينة مصر عن إطلاق مشروع“Origami” في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة، وذلك من خلال "مِنّكْ" الشركة التابعة لمدينة مصر، حيث يتضمن المشروع وحدات سكنية متنوعة ويمتد على مساحة 435 ألف متر مربع وينقسم إلى مرحلتين.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة مدينة مصر إن شركة مِنّكْ أطلقت مشروعها الأول أوريجامي، بعد تنفيذ عملية الاستحواذ عليها، بهدف تقديم منتجات وحلول عقارية جديدة مشيرا إلى سعي مدينة مصر لتنمية محفظة الأراضي التي تمتلكها والتي تبلغ أكثر من 9 ملايين متر مربع من خلال إنشاء وحدات سكنية جديدة.

وتنطلق المرحلة الأولي من مشروع أوريجامي بأكثر من 500 وحدة تتكون من فيلات مستقلة بمساحة 160 إلى 240 متر مربع، وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 156 إلى 159 متر مربع، وفيلا Quattro والتي تنقسم إلى أربعة أجزاء بمساحة 143 متر مربع، على أن يتم التسليم خلال 4 سنوات.

وتعتبر مِنّكْ هي المطور لعدد من المشروعات مثل مشروع The HOFT، وهو مشروع عقاري استثماري يعتمد على مفهوم الملكية الجزئية، ومشروع كيندا المستوحى من نمط الحياة الكندي والذي يقع في تاج سيتي.

ويعد إطلاق مشروع أوريجامي في تاج سيتي خطوة ضمن استراتيجية مدينة مصر التوسعية في عام 2023، بجانب إطلاق عدة مشروعات أخرى منها: المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي، ومشروع راي في سراي، وThe Hoft في تاج سيتي، وزهو في أسيوط، إضافة إلى تطوير أعمال البنية التحتية في كافانا في سراي.