"جولدن تاون"تعلن الانتهاء من بيع أولى مراحل Dinero Tower بالعاصمة الإدارية

"جولدن تاون"تعلن الانتهاء من بيع أولى مراحل Dinero Tower  بالعاصمة الإدارية
  • دي نيرو
  • 2023/09/23

أعلنت "جولدن تاون" للتطوير العقاري، عن الانتهاء من بيع أولى مراحل مشروع "دينيرو تاور" Dinero Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وقال المهندس رأفت ماهر رئيس مجلس إدارة شركة جولدن تاون للتطوير العقاري، إن بيع المرحلة الأولى بمشروع Dinero Tower الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة، تم في وقت  قياسي.

ويقام مشروع "دينيرو تاور" على مساحة 5,017 متر مربع، مكون من 3 أدوار جراجات ودور أرضي و14 دور متكرر، يوجد بالمبنى ثلاث جراجات، وتم تخصيص الوحدات التجارية من الدور الأرضي إلى الرابع، ومن الخامس حتى الدور العاشر تم تخصيصها للوحدات الإإدارية، ومن الدور الحادي عشر إلى الدور الثالث عشر تم تخصيصها للوحدات الفندقية، ثم الدور الرابع عشر والأخير خدمات فندقية.

يقع المشروع في أول مدخل منطقة "الداون تاون" من المحور الغربي أمام فندق الماسة ومنطقة التنزه والتسوق وأمام الحي المالي والبنك المركزي وبالقرب من الحي الحكومي، بالإضافة الى التصميم الهندسي المميز، وأيضا انه أحدث برج متطور مطابق للمواصفات العالمية وحاصل على شهادة ال LEED وشهادة ال 41001 ISO.

في  سياق متصل أشار  المهندس رأفت ماهر إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ مشروعيها The Fort business Complex وCascada Business Complex وفقًا للجدول الزمني في إلانشاءات بمعدلات جيدة، منوهًا أن الشركة لديها خطة طموحة لاستثمار نحو 5 مليارات جنيه خلال الـفترة القريبة القادمة وإقامة مشروعات سكنية وتجارية وإدارية في عدد من المدن.