MBG تنفذ مشروع سكني سياحي برأس البر باستثمارات 10 مليارات جنيه

MBG  تنفذ مشروع سكني سياحي برأس البر باستثمارات 10 مليارات جنيه
  • شركة MBG للتطوير العقاري
  • 2023/09/24

أعلنت شركة MBG للاستثمار العقاري، حصولها على مشروع بمنطقة رأس البر بمدينة دمياط الجديدة، بنظام الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، باستثمارات تتخطى الـ 10 مليارات جنيه .

وأوضح الدكتور محمود العدل، أن المشروع عبارة عن سكنى سياحى ترفيهى وتجارى، يقع على مساحة 63 فدان، وبدأت الشركة فى أعمال التسويق الخاصة بالمرحلة الأولى، وشهدت إقبال غير متوقع، لأنه يتميز بموقعه المتفرد بمنطقة راس البر على البحر مباشرة .

وأكد أنه تم التعاقد مع كبرى المكاتب الاستشارية لتصميم المشروع، ويتضمن فندق سياحى نظام 5 نجوم، ووحدات فندقيه، فضلا عن تضمنه وحدات سكنية بمساحات مختلفة تلائم كافة الفئات، تبدأ من 90 متر، ويتضمن أيضا مول تجارى ومستهدف أن يضم كبرى العلامات التجارية.

وأشار رئيس شركة MBG ، إلى أن المشروع يتضمن ممشي سياحي بطول 1000 متر، ولسان داخل البحر وبه موسي لليخوت، فضلا عن أنه يعد أول مشروع يتضمن نادى للأطفال” Kids club”، و”CLB HOUS”، وفيلات وقصور تطل علي البحر ، ولأول قصر يطل علي البحر مباشرة بمساحة ارض 800 متر ، وفندق سياحي ، وعدد من الشاليهات.

وأوضح أن الشركة تلقى دعم واهتمام كبير من محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، والتى قدمت كل الدعم للشركة منذ حصولها على الأرض، وصدور قرار الترخيص، بجانب الدعم الكبير الذى تلاقيه الشركة من المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، والذى قام بتذليل كافة العقبات أمام الشركة وتسهيل إجرات استلام الأرض.