cred تستعد لإطلاق مشروع جديد بشرق القاهرة

cred تستعد لإطلاق مشروع جديد بشرق القاهرة
  • المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني
  • 2023/09/27

تستعد شركة cred إحدى كبريات شركات التطوير العقاري لإطلاق مشروع جديد بشرق القاهرة سيتم الإعلان عن تفاصيلة فى القريب العاجل.

وقال المهندس أحمد منصور، الرئيس التنفيذى لشركة cred، إن مشروع شرق القاهرة يقام على مساحة 100 فدان، مؤكدا حرص الشركة الدائم على اقتناص أفضل الفرص الاستثمارية التى تمكنها من التوسع بمشروعات متميزة تلبى احتياجات عملائها.

وأشار "منصور" إلى إن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه، خلال النصف الثانى من العام الجارى؛ لاستكمال إجمالى المبيعات المستهدفة لهذا العام والمقدرة بـ2.4 مليار جنيه، موضحا أن حجم المبيعات التعاقدية لشركة cred بلغ حوالى 1.7 مليار جنيه، مقسمة إلى 1.6 مليار جنيه بمشروع ever غرب القاهرة، و70 مليوناً من مشروع CLM فى العاصمة الإدارية.

وأوضح أن خطة الشركة الاستراتيجية للعام الجارى 2023 قائمة على عدة محاور، وأهمها التركيز على إظهار أعمال الشركة من خلال التسليمات واستمرار أعمال التنفيذ بمشروعاتنا المختلفة فى ظل التزامنا الكامل بالجداول الزمنية المحددة لها؛ حيث انتهينا بالفعل من المرحلة الأولى من مشروع CLM بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبدأنا التسليم بها، ومن ثم تتوالى التسليمات حتى نهاية العام.

وتابع أنه بالنسبة لمشروع غرب القاهرة ever ، فقد بدأت عمليات الحفر والتنفيذ للأجزاء التى تم الحصول على التراخيص الخاصة بها عقب صدور القرار الوزارى، فيما تعمل الشركة بكامل طاقتها  لاستكمال عمليات الإنشاءات وفقاً للجداول الزمنية المحددة للمشروع.

وقال "منصور" إنه من المخطط أيضاً خلال العام الحالى استكمال عمليات التسويق وتحقيق المبيعات المستهدفة للشركة المقدرة بـ2.4 مليار جنيه، والتي تم تحقيق غالبيتها بالوقت الحالى، مع فتح عمليات البيع بالأجزاء المتبقية من CLM، مع استمرار عمليات البيع بـever.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة cred أن أعمال التنفيذ مستمرة بباقى مشروعات شركة cred بالعاصمة الإدارية وهى مشروع إيست سايد وCom16، كما لدى الشركة خطة للتوسع خلال العام الجارى، من خلال مشروع جديد بشرق القاهرة سيتم الإعلان عن تفاصيلة فى القريب العاجل، هذا إلى جانب إنشاء شركة جديدة لإدارة المرافق والخدمات تحت اسم KEEP وأيضا تسعى الشركة لتأسيس شركة أخرى جديدة للإدارة الفندقية بخبرة إماراتية.

وقال إن التسليمات هى جزء أساسى من خطة الشركة والتى نجحت خلال الفترة الأخيرة فى البدء بتسليم أولى مراحل مشروعنا بالعاصمة الإدارية CLM وقمنا بتسليم 25 وحدة وجارٍ تجهيز 470 وحدة من المرحلة الأولى خلال شهر ونصف الشهر لتكون جاهزة للاستلام منها 280 وحدة سيتم تسليمهم نهاية العام وفقاً لمواعيد التسليم المحددة مع العملاء.

وأضاف "منصور" أن مشروع CLM هو أول مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة والذى نقوم بتطويره على مساحة 43 فداناً، ويقع بمنطقة R7، ويتكون المشروع من 4 مراحل ويتم بيعه على 5 مراحل، بإجمالى 1800 وحدة سكنية، بخلاف 196 وحدة إدارية وتجارية بالجزء التجارى من المشروع كاسيل جيت، ومن المخطط الانتهاء من تسليم كامل وحدات المشروع فى 2024 .