خلال "سيتي سكيب قطر" ..."ستايل هوم" تطرح ICONIC PLAZA بالقاهرة الجديدة

خلال "سيتي سكيب قطر" ..."ستايل هوم"  تطرح  ICONIC PLAZA بالقاهرة الجديدة
  • ستايل هوم
  • 2023/09/28

أكدت "ستايل هوم" للاستثمار العقارى، مشاركتها بمعرض "سيتى سكيب قطر "وخلال الفترة من 24- 26 أكتوبر المقبل، حيث ستطرح الشركة مشروع ICONIC PLAZA بمدينة القاهرة الجديدة .

وقررت "ستايل هوم" الإعلان عند أحدث مشروعاتها التجارية الإدارية، بمدينة القاهرة الجديدة، بمعرض "سيتي سكيب قطر" وتقديم عروض حصرية تشمل تسهيلات فى أنظمة السداد، ومقدمات الحجز.

وقال المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم، للاستثمار العقارى، إن الشركة ستشارك بمشروع The ICON GARDENS بالقاهرة الجديدة، بالإضافة للمراحل الأخرى من المشروعات التى تمتلكها الشركة فى القاهرة الجديدة.

وقال إن  ICONIC PLAZA ، وهو مشروع إدارى تجارى، يقام على مساحة 3 ألاف متر مربع، مكون من دور أرضي ودورين متكررين، ويتميز بتنوع المساحات، حيث تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 60 متر مربع، وتبدأ المساحات التجارية من 90 متر مربع.

وأشار رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، إلى مشروع آخر وهو  The ICON GARDENS " ، وهو مشروع سكني بالقاهرة الجديدة،  يقام على مساحة 13 فدان خلف الجامعة الأمريكية، باستثمارات تتخطى الـ مليار جنيه، ويتميز بوجود عدد كبير من الوحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر وحتى 270 متر، ويتكون من 3 مراحل تسويقية وتنفيذية.

وأكد أن السبب فى تسميته The ICON GARDENS " ، نظرا للمساحات الخضراء الكبيرة التى يتميز بها المشروع والتى تتخطى الـ 80% من مساحة المشروع، فالجزء السكنى عبارة عن 26 عمارة فقط، أن باقى المساحة فهى مساحات خضراء فضلا عن نادى اجتماعى و منطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية.

وأوضح أن المشروع يقع على شارع بعرض 70 متر ومزود بكاميرات مراقبة على مدار الـ 24 ساعة، فضلا عن أن المشروع يتضمن تراك للدراجات، وتراك للمشى، لافتا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال 3 سنوات ونصف ، موضحا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات بدون فوائد، ومقدم يبدأ من 10%.

جدير بالذكر أن "ستايل هوم" تمتلك مشروعين فى القاهرة الجديدة، تحت اسم The Icon Residence 1 وأيضاThe Icon Residence 2 حيث تم الانتهاء من تسليم المشروع الأول بالكامل، فيما جارى تسليم المشروع الثانى، علما بأن استثمارات مشروعات ستايل هوم داخل القاهرة الجديدة تتخطى الــ 2 مليار جنيه، فضلا عن المشروع الأخير.