السعودية تستضيف معرض "هذي مصر" 26 أكتوبر

السعودية تستضيف معرض "هذي مصر"  26 أكتوبر
  • معرض هذي مصر
  • 2023/09/30

تستضيف مدينتي جدة والرياض دورة استثنائية من معرض "هذي مصر " العقاري ، والذي تنظمه شركة النيروز لتنظيم المعارض، بمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري المصرية.

وتنطلق فعاليات معرض "هذي مصر" بالمملكة العربية السعودية في دورتيه الثانية والثالثة وعشرون، فى الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر 2023، بفندق الريتز كارلتون بجدة، وفى الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر 2023 بفندق جي دبليو ماريوت بالرياض.

كد المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للمعارض، إن شركته نجحت على مدار 11 عاما من تنظيم 21 دورة للمعرض في عدد من الأسواق العربية الواعدة، والتي شهدت حضور أكثر من 60 ألف عميل للمعرض الأشهر في منطقة الخليج، كما حققت مبيعات قوية للشركات المتواجدة في هذه المعارض، مشيرًا إلى أن هذا النجاح يعزز الخطط التوسعية للشركة في التواجد بأسواق إقليمية متنوعة.

وأضاف أن هناك علاقات تاريخية واقتصادية بين مصر والمملكة العربية السعودية، وهو ما يعزز تبادل الخبرات وتنوع الاستثمارات في كلا البلدين، بالإضافة إلى وجود عملاء مصريين عاملين في المملكة ومواطنين سعوديين لديهم رغبة في تملك عقارات في مصر، وهو ما يدعم تحقيق مبيعات قوية للشركات المتواجدة في المعرض، حيث تم اختيار "جدة" و"الرياض" لتنظيم المعرض بهما لوجود طلب قوي في المدينتين.

وأوضح أن الشركة تستهدف حضور 10 آلاف زائر خلال فعاليات الدورة المقبلة من المعرض في مدينتي جدة والرياض، خاصة في ضوء التنوع الكبير في المشروعات المعروضة بالمعرض، مع تقديم عروض وأنظمة سداد تحفز اتخاذ القرار الشرائي للعملاء، لافتا إلى أن تميز المنتج العقاري المصري ومنافسة الشركات يصب في مصلحة العميل الذي يختار الأفضل من بين معروضات متعددة في مكان واحد.