"ماونتن فيو" تطلق ALIVA أحدث وأكبر مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

"ماونتن فيو" تطلق  ALIVA  أحدث وأكبر مشروعاتها بالقاهرة الجديدة
  • ماونتن فيو" تطلق ALIVA
  • 2023/10/05

أعلنت ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، عن إطلاق أحدث وأكبر مشروعاتها على الإطلاق في السوق المصري، وهو مشروع ALIVA، في مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة.

يمتد المشروع الجديد ALIVA على مساحة 638 فدنًا، وهي أكبر قطعة أرض لمطور عقاري في مستقبل سيتي القاهرة الجديدة، حيث تقام  12،000 وحدة في جميع مراحل المشروع، الذي يبلغ إجمالي استثماراته 140 مليار جنيه .

و قال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو" إن مشروع ALIVA في قلب مستقبل سيتي، يعتبر أكبر مشروعات الشركة على الإطلاق حتى الآن من حيث المساحة، حيث مضيفا أن  ALIVA تعتبر أول مدينة تفاعلية قائمة على تطبيق علم السعادة وتمكين المجتمع من تحقيق السعادة الحقيقية من خلال أنشطة مختلفة يديرها The Lighthouse.

وأضاف سليمان:"إنّ إطلاق ماونتن فيو لمشروع ALIVA يؤكد ريادتنا للسوق العقاري المصري اعتمادًا على مفاهيم السعادة بشكل عملي وجعلها عادة يومية وممارسة مستدامة لكل أفراد عائلات ماونتن فيو. في الوقت نفسه، يقدم هذا المشروع العملاق شكلًا جديدًا للمجتمعات العمرانية المتكاملة ليصبح نموذجًا لباقي المطورين العقاريين ليس فقط في منطقة شرق القاهرة، ولكن على مستوى السوق العقاري في مصر والشرق الأوسط."   .

وأشار إلى أن إطلاق ALIVA، يأتي استكمالًا للنجاح المبهر الذي حققته الشركة في مشروع iCity والذي تم تصميمه بالكامل على نظام رباعي الأبعاد، ليأتي المشروع الجديد بابتكارات أخرى استكمالًا لسعيها نحو الخروج عن المألوف ويعيد تعريف المجتمعات السكنية وتغيير شكل الصناعة. 

تتميز مدينة ALIVA بموقعها الاستراتيجي في مدينة مستقبل سيتي القاهرة الجديدة بالقرب من عدد من الطرق والمحاور الرئيسية، بحيث  يققع طريق القاهرة السويس علي الجهة الشمالية، والعاصمة الإدارية والطريق الدائري الإقليمي من  الجنوب الشرقي، بالإضافة إلي محور الأمل بقلب المدينة والذي يربط طريق القاهرة السويس بطريق جنوب المستقبل كما يبعد المشروع نحو 20 دقيقة عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة، القاهرة الجديدة، 19 دقيقة من مشروع ماونتن فيو 1 و17 دقيقة من مشروع ماونتن فيو هايد بارك، ويتضمن المشروع وحدات متنوعة بما في ذلك الفيلات المستقلة والتاون هاوس وiVillas وشقق ال Millennial