"دبي " للتطوير تسند لـ "الدقة" الأعمال الكهروميكانيكية لمشروعها بالعاصمة الإدارية

"دبي " للتطوير تسند لـ "الدقة" الأعمال الكهروميكانيكية لمشروعها بالعاصمة الإدارية
  • الدقة - دبي للتطوير
  • 2023/10/08

أسندت "دبي" للتطوير العقاري، عقد الأعمال الكهروميكانيكية لأحد مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لشركة الدقة للاستشارات الهندسية، مستهدفة خفض التكلفة التشغيلية للمشروع واستخدامات الكهرباء والمياه، وصولا لتوفير جودة الحياة والرفاهية الكاملة للعملاء.

وصرح الدكتور وليد السويدي رئيس مجلس إدارة الدقة للاستشارات الهندسية، أنه تم الاتفاق مع دبي العقارية علي تنفيذ الأعمال الكهروميكانيكية لمشروع كمبواند سكني متكامل يقام علي مساحة 150 الف متر مربع بالعاصمة الإدارية الجديدة، يشمل على كافة الخدمات وعناصر جودة الحياة من كلوب هاوس ووحدات سكنية متنوعة، ومول تجاري، ومحطات الطاقة الشمسية ومعالجة المياه بجانب بحيرة صناعية «لاجون» بمساحة كبير تعمل بأحدث أنظمة إعادة تدوير المياه.

وأكد، أن الشركة ستراعي مفهوم البناء المستدام في تنفيذ المشروع من حيث الأساليب العلمية الحديثة التي بنيت علي أساسها الجمهورية الجديدة إذ يعد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة أحد أهم مشروعات مدن الجيل الرابع في مصر حيث ستقدم شركة الدقة التصميمات بطريقة مختلفة ،التي توفير أحدث أنظمة التشغيل للأعمال الكهروميكانيكية والمشروع بالكامل.

وقال إن الشركة تهدف إلى تنفيذ المشروع بمراعاة مفهوم البناء المستدام باستخدام أحدث التقنيات في مجال الأعمال الكهروميكانيكية، كما تسعى لتعزيز الصناعة المحلية ودعم وتشجيع استخدام المنتجات المصرية في هذا المجال من خلال اختيار وتوصيف المنتجات محلية الصنع التي أثبتت كفاءة وجودة عالية ، مما يسهم في تقليل تكاليف الإنشاءات ويجعل الوحدات السكنية والمنتجات العقارية أكثر تنافسية في السوق المحلية.

وأكد الدكتور وليد السويدي، أن استخدام التقنيات والأنظمة الحديثة في الأعمال الكهروميكانيكية تعد واحدة من أهم اشتراطات وأساسيات البناء المستدام ذات الأثر البيئي والاقتصادي في خفض التكلفة التشغيلية للمشروع واستخدامات الكهرباء والمياه كما تعد الضمانة في توفير جودة الحياة والرفاهية الكاملة للعملاء.

وأشار أن شركته نفذت مشروعات عديدة داخل وخارج مصر وتمتلك سابقة أعمال وخبرة في الانشاءات التي تعتمد على الاستدامة والبيئة والاستعانة بالتقنيات والمعايير العالمية أثناء تنفيذ أعمالها، كما تعمل لسنوات طويلة في التصميمات والإشراف علي التنفيذ وأعمال الكهروميكانيكية للمصانع وخاصة مصانع الأدوية والصناعات الغذائية في مصر.