"القمزي مصر " تحقق 9 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية

"القمزي مصر " تحقق 9 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية
  • شركة القمزي للتطوير العقاري
  • 2023/10/08

أعلنت شركة القمزي مصر للاستثمار والتطوير العقاري عن تحقيق 9 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية فى الأشهر الماضية، منها مليار جنيه خلال مشاركتها بمعرض "سيتى سكيب مصر" 2023 والذى انعقد فى الفترة من 20 الى 23 سبتمبر 2023 .

وقال المهندس ياسر زيدان – رئيس مجلس إدارة شركة القمزي – مصر، أن الشركة حققت خلال عام من انطلاق مشروعها Seazen بالساحل الشمالي 8 مليارات جنيه وهى تمثل 30 % من اجمالي مبيعات المشروع.

ويقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالي بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه.

ومؤخرا وقعت الشركة عقد مقاولات بقيمة 500 مليون جنيه مع شركة دار المعمار للمقاولات لتنفيذ أعمال ضمن المرحلة الأولي من مشروع Seazen بالساحل الشمالي.

ووفقاً لاتفاقية التعاون بين الطرفين تتولى شركة DMC  تنفيذ وحدات سكنية في مشروع Seazen بمساحات متنوعة.

وفي وقت سابق أعلن المهندس ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة الشركة طرح أعمال تنفيذ جديدة في مشروع Seazen الذي تعمل عليه في الساحل الشمالي، وتصل استثمارات المرحلة إلى نحو 700 مليون جنيه.

وأضاف زيدان، أن شركة القمزي مصر حققت مبيعات في مشروع Seazen ، تخطت 8 مليارات جنيه في عام، وهى تمثل 30 % من اجمالي  مبيعات المشروع.

وأطلقت شركة "القمزي – مصر" في الربع الأول من العام،كومباوند "إيست شاير" في قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانًا، وباستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، وتستهدف الانتهاء من المشروع عام 2025.

ويضم "إيست شاير" وحدات بمساحات متنوعة تضم نماذج فيلات وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 166 مترًا وتصل إلى نحو 360 مترًا، ويبلغ إجمالي وحدات المشروع 229 وحدة، وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 18% من إجمالي المساحة الكلية.