درة لللتطوير تتعاقد مع "فودافون مصر" لتوفير خدمات Triple Play بمشروع "فيلدج ويست"

درة لللتطوير  تتعاقد مع "فودافون مصر" لتوفير خدمات Triple Play بمشروع "فيلدج ويست"
  • درة للتطوير تتعاقد مع فودافون مصر
  • 2023/10/10

تعاقدت شركة درة للاستثمار والتطوير العقاري، مع"فودافون مصر"، لتوفير خدمات الاتصالات المتكاملة Triple Play، بمشروعها بالشيخ زايد " فيلدج ويست" .

قام بتوقيع الاتفاقية كلًا من كريم عيد رئيس القطاع التجاري لشركة ڤودافون مصر والمهندس محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة درة للإستثمار والتطوير العقاري، بحضور عدد من قيادات ومسؤولي الشركتين.

بموجب الاتفاقية، تقدم ڤودافون مصر خدمات الاتصالات المتكاملة "Triple Play" بما في ذلك الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الصوت الثابت، والتلفزيون الرقمي عالي الدقة، من خلال كابلات الألياف الضوئية بسرعات تصل إلى 1 جيجا بايت في مشروع فيلدج ويست المقام على مساحة 125 فدانًا بمدينة الشيخ زايد، ويضم شققًا وفيلاتٍ فاخرة، ومن المقرر بدأ تشغيل هذه الخدمات في يناير المقبل.

ويجدر بالذكر أن فودافون تمكنت من توفير تلك الخدمات في عدد كبير من المشاريع العقارية الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتأسيس عدة شراكات مع شركات تطوير عقاري مرموقة لتطوير حلول ومنصات رقمية جديدة تلبي احتياجات السوق ومتطلبات المستهلكين.

من جانبه، أعرب المهندس محمد شلبي الرئيس التنفيذي لشركة درة للاستثمار والتطوير العقاري عن سعادته بالشراكة مع ڤودافون مصر؛ حيث تحرص دائما شركة درة علي تقديم ما هو أفضل لعملاءها وهذا ما سيتحقق بالتعاون مع ڤودافون مصر لما تمتلكه من تقنيات متطورة وخبرة طويلة في مجالها.

كشفت شركة المصرية للاتصالات اليوم الأحد 30 يوليو 2023، حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من قبل بعض وسائل الإعلام، بشأن تنفيذ استحواذ قطر للاستثمار على حصة في فودافون مصر خلال شهرين. وأوضحت الشركة في بيان لها مرسل للبورصة اليوم، أنها لم تتلقَ أي عرض رسمي من أي جهة بخصوص ذلك الشأن، مشيرة إلى الإعلان

وتعكس الشراكة كذلك استراتيجية فودافون للتوسـع في توفير خدمات المجتمعات المنزلية في أكبر عدد ممكن من المجتمعات السكنية والسياحية الجديدة في مصر للارتقاء بجودة حياة المواطن المصري.