LUD تطلق المرحلة الثالثة من مشروع the rift business park بمدينة المستقبل

LUD تطلق المرحلة الثالثة من مشروع the rift business park بمدينة المستقبل
  • ذا رفت
  • 2023/10/16

أطلقت شركة "لوزان- اوربان جروب" LUD - Lozan Urban Development Group للاستثمار العقاري، المرحلة الثالثة من مشروع the rift business park في مدينة المستقبل ، بشرق القاهرة .

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى نظمتها الشركة فى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور كوكبة من النجوم ورجال الأعمال، كما تم تكريم الاستشاري دكتور مهندس محمد طلعت ، رئيس مجلس إدارة شركة محمد طلعت معماريون ، الاستشاري الهندسي للمشروع.

وصرح الاستشاري دكتور مهندس محمد طلعت ، بأنه سعيد بهذا التكريم ، وأضاف طلعت ، بأن التصميمات الهندسية لمشروع «the rift business park” جعلت المشروع واحد من أكبر الفرص الاستثمارية فى القطاع العقارى ، وتساهم بشكل كبير فى زيادة عمليات البيع فى أسرع وقت ، خاصة أن المشروع سيضم كل المحلات الشهيرة والعلامات التجارية الهامة وسيحدث نقلة نوعية فى المبانى الإدارية والتجارية فى المنطقة.

وذكر طلعت ، بأن مشروع the rift business park يعد واحد من أهم المشروعات التجارية الإدارية فى شرق القاهرة لما يتميز به من موقع متميز بمدينة المستقبل ، بمساحة تصل إلى 70 ألف متر، حيث يوجد المشروع فى القطعة رقم واحد على محور محمد بن زايد المركزى، ومدخل العاصمة الإدارية على الطريق الأوسطي ما بين السويس والعين السخنة.

جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن تحالف بين شركتى لوزان والربوة ، وساهم فى خروجه للنور عدد من شركاء النجاح بالقطاعات المختلفة ، وهو الأمر الذى ترتب عليه إقبال كبير للحجز والشراء ، خاصة أن شركتى لوزان والربوة لديهما رصيد كبير من الثقة فى المشروعات العقارية خلال السنوات الماضية ونفذا مشروعات ناجحة بإشادة الجميع.