"المراسم" تطلق كمبوند MAR VILL باستثمارات 5 مليار جنيه

"المراسم" تطلق كمبوند MAR VILL باستثمارات 5 مليار جنيه
  • المراسم - MAR VILLE
  • 2023/10/16

أعلنت شركة "المراسم" الدولية للتطوير العمراني عن إطلاق مشروع كمبوند MAR VILL بمدينة الشيخ زايد الجديدة، باستثمارات تصل استثمارات إلى 5 مليارات جنيه.

يقام  مشروع MAR VILLE على مساحة 111 فدانا، ويتم تنفيذه بالشراكة بين مجموعة "بوخسمين" القابضة مالكة الأرض، بينما تتولى  "المراسم" إحدى الشركات التابعة لمجموعة بن لادن السعودية، تنفيذ وتمويل جميع مراحل المشروع.

وأوضحت "المراسم" أن المشروع بنشاط سكنى متكامل الخدمات، ويتم تنفيذه على 7 سنوات، ويقدم وحدات كاملة التشطيب بالتكييفات، ويضم شققاً سكنية، ووحدات دوبليكس، وفيلات مستقلة، وتاون هاوس، وتوين هاوس.

وقالت إن المشروع يوفر وحدات بمساحات متنوعة تلبى احتباجات العملاء تتراوح من 110 إلى 290 متراً مربعاً للشقق، ومن 200 إلى 350 متر للفيلات والتاون هاوس، ومن المخطط بدء تسليم الوحدات خلال عام 2026.

وتبدأ أسعار البيع بالمشروع من 55 ألف جنيه للمتر المربع، وتوفر الشركة أنظمة سداد متنوعة بمقدم يبدأ من 5% وتقسيط على 8 سنوات، كما يسدد العميل 100 ألف جنيه قيمة شيك حجز للشقق، و150 ألف جنيه للفيلات قابلة للاسترداد.

بدأت شركة "المراسم" استثماراتها فى قطاع التطوير العقارى فى مصر عام 2017 من خلال إطلاق مشروع "فيفث سكوير" و"فيلا سكوير"، بالإضافة إلى وحدات مشروع "ليك ريزيدنس" ومول "المراسم"، كما شاركت فى تنفيذ عدد من المشروعات، أبرزها توسعات مطارى الغردقة وشرم الشيخ، ونادى الرحاب وفندق فيرمونت، كما تشارك فى إنشاء مشروعات فى العاصمة الإدارية الجديدة.