"الأولى" تطرح المرحلة الثانية من Meeting Point Plaza

"الأولى" تطرح المرحلة الثانية من Meeting Point Plaza
  • الاولى العقارية
  • 2023/10/29

أعلنت شركة الأولى العقارية عن طرح المرحلة الثانية من مشروع Meeting Point Plaza ، بمنطقة حدائق الأهرام .

ويقع  Meeting Point Plaza " تجاري إداري طبي"،في موقع مميز بمنطقة حدائق الأهرام، ويعد أول مول يوفر وحدات طبية وإدارية في قلب حدائق الأهرام، كما يضم أول منطقة مخصصة لمحلات الذهـب والبازارات، وهايبر ماركت علي مساحة 2000 متر، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمحلات التجارية.

وقال محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة الأولى العقارية، إن المشروع يقع في مكان استراتيجي وسط أعلى كثافة مرورية على مدار اليوم، وأمام نادي حدائق الأهرام ومنطقة المولات، حيث تعد منطقة حدائق الأهرامات في قلب منطقة تطوير الأهرامات وعلى أهم شبكات الطرق التي تربط المستثمر بكل مكان في أقل من دقائق، فهو على بعد دقيقتين من بوابة الأهرامات الجديدة، ودقيقتين من الممشى السياحي الجديد بالأهرامات.

وأوضح أن Meeting Point Plaza يضم ساحات انتظار للسيارات علي مساحة أكثر من 6000 متر، وشركة إدارة وصيانة وتشغيل لضمان أفضل عائد لاستثمار العميل، كما تم تصميم المشروع على الشكل الذي يمنحه الـتـمـيـز لجميع الوحدات مع تنفيذ واجهات خارجية بأحدث طراز.

وأكد أن الموقع الاستراتيجي المميز أحد عناصر نجاح المشروع والتي تضمن أفضل استثمار للعميل مالك الوحدة، مشيرا إلى أن المشروع هو أول مول طبي تجاري إداري يقع على أهم شرايين مدينة ذات كثافة سكانية مرتفعة بتصميم حديث يتيح التميز لكل وحدة، كما أنه يضمن ارتفاع نسبة الإشغالات في كافة وحدات المشروع.