HDP تكشف عن مشروع TALDA بالقاهرة الجديدة

HDP تكشف عن مشروع  TALDA بالقاهرة الجديدة
  • تالدا
  • 2023/11/03

كشفت شركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري HDP عن اسم مشرعها بمدينة القاهرة الجديدة والذي اختارت أن تطلق عليه "تالدا" TALDA.

ويضم المشروع الذي تطوره HDP الذراع العقاري لبنك التعمير والإسكان، وحدات سكنية وفيلات بتصميمات متميزة وعلى أعلى مستوى من الدقة والفخامة.  

ياتي ذلك في إطار الاستراتيجية التوسعية لشركة HDP اذ تتجه نحو الشرق بمشروعات بالقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل، بعد النجاح الذي حققه اول مشروعاتها Terras في قلب الشيخ زايد بغرب القاهرة .

وكان أمجد حسنين رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للتسويق والاستثمار العقاري HDP، قد صرح بأن الشركة بصدد إطلاق أحدث مشروعاتها العقارية ذات المواقع الاستراتيجية المتميزة بكلاً من التجمع الخامس ومدينة المستقبل، ضمن استراتيجيتها التوسعية التي تستهدف إطلاق وتسويق مجموعة من المشروعات المتميزة متكاملة الخدمات، وذلك استكمالاً لما حققته الشركة من نجاح بمشروعها المتميز بمدينة الشيخ زايد“Terrace”، وذلك على خلفية ثقة العملاء في بنك التعمير والإسكان باعتباره البنك الرائد في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدار أكثر من 40 عاماً.

وأكد حسنين أن شركة HDP استعانت بنخبة من أكبر الكوادر البشرية ذات الخبرة الكبيرة في مجال التسويق والاستثمار العقاري لتحقيق رؤيتها واستراتيجيتها بأن تكون واحدة من أكبر شركات التسويق والاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط.