تعرف على مميزات أنظمة Profit من DotsHub

تعرف على مميزات أنظمة Profit من DotsHub
  • DotsHub
  • 2023/11/03

أكدت شركة DotsHub أن أنظمة Profit التي تقوم باتاحتها المطورين العقاريين والعملاء تعد من انجح النظم التسويقية وذلك لاعتمادها على مبدأ الشراكة.

وقال المهنس محمد إبراهيم، مدير قسم التطوير والمسؤل عن منتجات Profit بشركة DotsHub ، إن أهم أسباب تميز أنظمة Profit هو تفعيل مبدأ الشراكة مع العملاء والتركيز على خدمة ما بعد البيع، حيث نجحت الشركة في تقديم خدماتها لأكثر من 10 سنوات.

ويعتبر Profit من أهم منتجات شركة Dotshub للمطوريين العقاريين ،حيث يقدم Profit مجموعة من الانظمة المتخصصة التي تخدم القطاع العقاري ، وتتمثل في حل مشاكل المطوريين في التعامل مع البروكرز وإدارة CIL أو Requests، وكذلك إدارة الحملات التسويقية أليا ، وعرض الوحدات والمشروعات 3D.

وتمكنت شركة Dotshub من كسب ثقه العديد من شركات التطوير العقاري بالسوق وذلك من خلال إستحداث مجموعة من الخدمات الجديدة التي تقدمها لشركات التطوير العقاري التر ترغب في في مواكبة التطور في قطاع التكنولوجيا العقارية، وبما يساعد شركات التطوير العقاري من تنفيذ وإتمام كافه عملياتها الإدارية والبيعية بالقطاع.

وأضاف أن Profit يساعد على استثمار موارد الشركة بشكل محترف وسهل وبما يسعد في توفير الوقت والجهد والأموال، حيث أن نظام Profit CRM يساعد المطور العقاري في كافة الإدارات داخل شركات التطوير العقاري، والتي تتمثل في :- إدارة المبيعات، وإدارة للبيع الغير مباشر ، و إدارة الوحدات وإدارة التحصيلات والعقود.

قال المهندس محمد حسين، العضو المنتدب لشركه دوتس هاب ، إن الشركة تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال علي مدار ما يزيد عن 10 سنوات ،وأصبح من الضروري توجه شركات التطوير العقاري نحو للاعتماد على الخدمات الرقمية والتكنولوجيا في الادارة وتقديم خدماتها للعملاء.

وأوضح أن الخدمات الرقميه التي تقدمها شركته تسهم بشكل قوي في تقديم تقارير وتحليلات شاملة للمطورين العقاريين، بما يمكن من التنبؤ بالاتجاهات السوقية وتوفير الرؤى القيمة لاتخاذ قرارات استراتيجية مثل مواقع التطوير المحتملة وتقديرات الأسعار والطلب، وكذلك تحسين عمليات التسويق والترويج.

ولفت إلى أنه علي صعيد العملاء أنفسهم فإن الشركة تقدم خدمات تقنية متطوره تعتمد علي أساليب وأنماط الذكاء الاصطناعي تسهم في توفير تجارب مخصصة وفريدة للعملاء، وذلك من خلال تطوير نماذج ثلاثية الأبعاد للمشاريع العقارية، مما يسمح للعملاء بجولة افتراضية في الممتلكات قبل بنائها.

وأشار إلى أن مجموعة الخدمات الرقمية والتكنولوجية التي تقدمها شركته لشركات التطوير العقاري تسهم في تحقيق مكاسب كبيرة لشركات التطوير العقاري اذا تم إستخدامها، حيث يمكن للتكنولوجيا الرقمية أن تسهم في تحسين عمليات التطوير العقاري وتسهيل إدارة المشاريع