سكاي أبو ظبي نقترب من تحقيق مستهدفاتها لعام 2023

سكاي أبو ظبي نقترب من تحقيق مستهدفاتها لعام 2023
  • سكاي أبوظبي
  • 2023/11/11

كشفت شركة سكاي أبو ظبي، الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر، عن قيمة مبيعاتها التعاقدية خلال الشهور التسعة الولى من 2023 ،والتي تخطت 3 مليارات جنيه، وهو ما يقترب من مستهدفاتالشركة لهذا العام والبالغة 3.2 مليار جنيه.

وقال مصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبو ظبي، أن الشركة حققت مبيعات قوية خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب مصر 2023 خلال سبتمبر الماضي بقيمة 600 مليون جنيه تمثل مبيعات لـ80 وحدة في مشروعاتها، وهي طفرة بيعية متوقعة في ضوء ارتفاع اقبال العملاء على شراء العقارات كمخزن آمن للقيمة، بالإضافة إلى تميز المشروعات السكنية التي تنفذها الشركة.

وتمتلك الشركة 3مشروعات في السوق المصري، وهما Residence  Eight، وهو مشروع سكني وتم الانتهاء من بيع كامل وحداته بالكامل، ومن المخطط بدء تسليماته في الربع الأول من 2025، ومشروع تجاري باسم Capital Avenue على مساحة 21 ألف متر مربع بمنطقة R8 بالعاصمة.

كما أطلقت الشركة مارس الماضي مشروعها الثالث وهو Bluetree بمدينة القاهرة الجديدة، ويقام المشروع بأفضل أراضي منطقة الجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، إذ يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية، ويبلغ إجمالى عدد وحدات المشروع ما يقرب من 1300 وحدة سكنية بالإضافة إلى المباني التجارية والإدارية، موضحاً أن الشركة حصلت على القرار الوزاري وبدأت أعمال التمهيد للمشروع .

ويبلغ إجمالي استثمارات سكاي أبو ظبي-الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر، منذ إطلاقها في 2021، نحو 15 مليار جنيه .