Gates Developments تشارك في معرض عقارات النيل بأربعة مشروعات

Gates Developments تشارك في معرض عقارات النيل بأربعة مشروعات
  • جيتس - عقارات النيل
  • 2023/11/19

شاركت Gates Developments فى الدورة الحادية عشر من معرض عقارات النيل الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية من 16 - 18 نوفمبر، حيث طرحت 4 مشروعات في غرب القاهرة والعاصمة الإداريةالجديدة.

جاءت مشاركة Gates Developments بمعرض عقارات النيل ضمن خطط الشركة للترويج للمشروعات العقارية المصرية وتنفيذا لاستراتيجية الحكومة فى إقامة المعارض الخارجية.

وقال حسن نصر، الرئيس التنفيذي للشركة، إن المعرض يعد الأكبر من حيث عدد ونوعية وقوة الشركات العارضة وما يتم طرحه من مشروعات للتطوير العقارى، خاصة وأن سياسة الدولة تتجه نحو جذب رؤوس الأموال من الخارج للاستثمار فى مصر وتشجيع المغتربين على تحويل أموالهم واستثمارها.

أضاف أن Gates Developments تشارك فى المعرض بعدد من مشروعاتها الجديدة، حيث تشارك بمشروع Lugar فى نيو زايد وهو مشروع سكنى متعدد يمتد على مساحة تبلغ 65 فدانًا، باستثمارات تتخطى الخمسة مليارات جنية ويتمتع بموقع استراتيجى متميز.

كما تشارك الشركة بمشروع Space commercial complex غرب القاهرة بواحدة من أكثر المناطق الحيوية فى 6 أكتوبر ويعد واحداً من اكبر المشروعات التجارية الإدارية الطبية الموجودة فى الشيخ زايد، ويقام المشروع علي مساحة 8.5 فدان باستثمارات تتخطي 7 مليارات جنيه.

وتشارك أيضا بمشروع GATES PRIVÉ وهو من المشروعات السكنية متعددة الاستخدامات والذي يمتاز بوجود مساحات خضراء واسعة وتصميم المباني المعمارى بمساحة بنائية 15%، تصل عدد وحدات المشروع 97 وحدة سكينة عبارة عن فيلات وتاون هاوس وتوينز مصممه بطريقة مذهلة وفقًا لأعلى معايير التصميمات المعاصرة.

وأيضا مشروع Audaz والذي يقع بمنطقة حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مقام على مساحة 4 أفدنة بنسبة بنائية 16.800 متر، وقد تم الانتهاء من تنفيذ 85% من الأعمال الإنشائية، ويتكون المشروع من 2 مبنى A & B بإجمالى عدد 750 وحدة تتنوع الوحدات ما بين “إدارى، تجارى، طبي” بمساحات متنوعة تبدأ من “46 م – 110 م” والتجارى يبدأ من “19 م – 85 م.

وأكد أن الشركة تتبني استراتيجية خلال ال5 سنوات القادمة هدفها ان تصبح ضمن قائمة أكبر 10 مطورين بالسوق العقارى المصرى بما تمتلكه من خطط لنمو محفظة الأراضى والمشروعات.