"منصات" تتعاقد مع "ميادس" لتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة

"منصات" تتعاقد مع "ميادس" لتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة
  • منصات - ميادس
  • 2023/11/22

كشفت "منصات" للتطوير العقارى، عن تعاقدها مع شركة "ميادس" لتشغيل مشروعاتها فى العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة .

وقال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للتطوير العقارى، إن التعاقد مع "ميادس" جاء بعد دراسة كبيرة لمختلف شركات ادارة الوحدات التجارية فى منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف أن هذا التعاقد جاء من أجل الحفاظ على ثقة العملاء التى نحظى بها، تسعى شركة منصات لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، من خلال الاستعانة بكبرى الشركات والمتخصصين فى مختلف المجالات، سواء منذ بداية وضع تصميم المشروع والاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية، لوضع أفضل التصميمات للخروج بمنتج قوى قادر على المنافسة وسط  الشركات داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد أن "ميادس" تعد واحدة من أكبر شركات التسويق على مستوى الشرق الأوسط، لجلب كبرى العلامات التجارية العالمية فى مشروعات شركة منصات سواء فى العاصمة الإدارية الجديدة، أو فى القاهرة الجديدة، وذلك لخبراتها السابقة في تشغيل مراكز تجارية عالمية داخل وخارج مصر.

وتابع المهندس تامر فؤاد ، الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أن التعاقد مع شركة  ميادس جاء بعد دراسة كبيرة لمختلف شركات ادارة الوحدات التجارية فى منطقة الشرق الأوسط، وقدرة تلك الشركات على التسويق الجيد، وجلب العلامات التجارية الكبرى.

وتابع أن الشركة تمتلك مجموعة من المشروعات منها مشروع «بوديا تاور»، الذى يقع فى واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالى لمحمد بن زايد، والمشروع الثاني «إكليبس» بالتجمع الخامس ويُعد «إيكليبس» أحد أبرز مجتمعات الأعمال، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية تناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات الناشئة.

وقال المشروع الثالث هو مشروع اكسل – AXLE، ويعد أحدث مشروعات شركة “منصات” للتطوير العقاري، وهو مبنى تجاري إداري طبي متعدد الاستخدامات تم إطلاقه في فبراير 2023، ويضم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية تناسب مختلف قطاعات الأعمال والشركات الناشئة وكذلك الشركات الراغبة في التوسع، ويقع على مساحة   5,412مترًا مربعًا، وتصل تكلفته الاستثمارية  إلى مليار جنيه.

وأكد وائل شوكت رئيس مجلس إدارة شركة ميادس، أهمية التعاون مع شركة منصات للتطوير العقارى، والتى تعد واحدة من أفضل شركات التطوير العقاري داخل السوق العقارى المصرى، حيث تتميز مشروعاتها وما تتضمنه من مكونات غير تقليدية، لافتا إلى أن ميادس من الشركات التي تتميز بخبرتها الواسعة في تطوير وإدارة مجموعة من المشاريع التجارية الناجحة في مصر والشرق الأوسط، وستعمل على تقديم خدمات متميزة للمستثمرين والعملاء في هذه المشاريع الضخمة، والذي يعد فرصة مثالية للمستثمرين وراغبي الاستثمار في المنطقة.